"أنت أقوى"... أوبريت يحمل رسالة للإنسانية بأصوات نخبة من نجوم العالم العربي

12:00
20-04-2020
أميرة عباس

تمّ إطلاق الأوبريت الغنائي "أنت أقوى" بعدما كان قد أُعلن عنه خلال الأيام المنصرمة، وهو بصوت نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي ألا وهم: محمد منير، سميرة سعيد، كارول سماحة، صابر الرباعي، وائل جسار، وتامر حسني، من كلمات د. مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، أما الكليب فهو من إخراج طارق العريان.

يُستهل الكليب مع الفنان الكينغ محمد منير بلقطات تحمل معاني رمزية حيث يظهر النيل وسنابل القمح ما يوحي بالزرع أي الخير والعطاء ولقطة تعكس نور الشمس دليلاً على التفاؤل بالغد، ثم تظهر الديفا سميرة سعيد وهي تغني للأمل في القلوب والدعوة للتفاؤل، بعدها يغنّي أمير الطرب العربي صابر الرباعي كلمات تحث على التكاتف الاجتماعي لبناء جسر الإنسانية، وتُقدّم الفنانة اللبنانية كارول سماحة مقطعاً غنائياً يؤكّد على ضرورة الوحدة الإنسانية لأنّ الخطر يطال البشرية جمعاء، ثمّ يظهر ملك الإحساس وائل جسار وهو يغنّي كلمات تدعو للطموح وتحقيق الأحلام في المستقبل، ويُختتم الأوبريت مع الفنان تامر حسني في مقطع يتمحور حول فكرة الأرض التي نُؤتَمن عليها للأجيال القادمة.

 

كما أطلّ في هذا الكليب صنّاع العمل ومجموعة من الممثلين إلى جانب نجوم الغناء ومنهم: يسرا، ليلى علوي، لبلبة، درة، ماجد المصري، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أكرم حسني وغيرهم.

 

علماً أنّ هذا العمل الغنائي هو بمثابة رسالة من مصر للإنسانية خلال هذه المرحلة العصيبة التي نعيشها تزامناً مع تفشّي وباء كورونا. يُمكنكم مشاهدة الكليب الغنائي لأوبريت "أنت أقوى" في الأسفل: