أمل عرفة غاضبة لهذا السبب!

أمل عرفة غاضبة لهذا السبب!

تمّ طرح إعلان ترويجي لِمسلسل "حارس القدس" المقرّر عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، ولم تظهر النجمة السورية أمل عرفة ضمن هذا الإعلان بالرغم من كوْنها تُقدِّم إحدى الأدوار والشخصيات الرئيسية في العمل. وهو من بطولة رشيد عساف، أمل عرفة، صباح الجزائري، سامية الجزائري وغيرهم، تأليف حسن م يوسف، إخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

هذا ما دفع بالنجمة أمل عرفة التعبير عن غضبها الشديد عبر منشور لها على صفحتها الشخصية في فيسبوك متسائلة عن توضيح من الجهة المنتجة والمخرج حول ذلك الأمر حيث كتبت عرفة:"كأني كومبارس بالمسلسل!"، مضيفةً: "غريب والأغرب انو ما عندي عتب، الإستغراب برسم الجهة المنتجة والمخرج باسل الخطيب، لا أظن أن وجودي بالمسلسل قابل للنسيان في شارة العمل...التبرير ليس أن تركيب الشارة مؤقت، هذا عكس اتفاقنا الأدبي يا أستاذ باسل الخطيب".

لكن على ما يبدو أنّه تمّ تدارك ما حصل حيث أكّد القيّمون على العمل بأنّ إعلان "الشارة" الذي طُرِح لم يكن بشكله النهائي والأخير بل مؤقّت فقط وهو مجرّد "خطأ" وستتم معالجته.

من جهة أخرى، كانت قد نشرت عرفة فيديو مقتضب لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال تسجيلها أغنيات خاصة بمسلسل "أهل شيكاغو" حيث يستمر تصويره بِرغم خروجه من السِّباق الرمضاني للعام الجاري.