أمل بوشوشة:" فوزي بجائزة IARA العالمية شرف لي والفضل يعود الى.."!!

أمل بوشوشة:" فوزي بجائزة IARA العالمية شرف لي والفضل يعود الى.."!!

نشرت الممثلة الجزائرية ​أمل بوشوشة منشور عبر حسابها الخاص على انستغرام عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة ضمن مهرجان IARA 2018 وذلك عن دورها في خماسية " ​أهل الغرام".

وعلّقت بفرح على المنشور بالقول:"فوزي بجائزة IARA العالمية كأفضل مُمثّلة أجنبية عن دوري في خماسية أهل الغرام (يا جارة الوادي) شرف كبير لي، والفضل يعود طبعاً للمخرج المبدع الصديق الليث حجو، الذي عمل بجهد كبير على هذا العمل المُميّز، فأتاح لي الفرصة لأعطي الشخصية التي أدّيتها في هذا العمل «شام» من كل قلبي وأعمل عليها بمجهود كبير."

وقد أتت التعليقات بغالبيتها مهنئةً للفنانة، التي أمست رقمًا صعبًا في عالم التمثيل.

View this post on Instagram

فوزي بجائزة. ‏ IARA. العالمية كأفضل ممثلة أجنبية عن دوري في خماسية #أهل_الغرام (يا جارة الوادي) شرف كبير لي، والفضل يعود طبعاً للمخرج المبدع الصديق #الليث_حجو الذي عمل بجهد كبير على هذا العمل المميز، فأتاح لي الفرصة لأعطي الشخصية التي أديتها في هذا العمل "شام" من كل قلبي وأعمل عليها بمجهود كبير، وبالتأكيد أشكر جمهوري الكبير في #الجزائر #العالم_العربي والعالم ككل على الثقة التي منحوني اياها وعلى تصويتهم المكثف لحصولي على هذه الجائزة، واعدكم بالمزيد من الاعمال المميزة..?❤️ #امل_بوشوشة —————————————————- . ‏It is a great honor for me to win the #IARAAWARDS for best international actress for my role in “Ahel El Gharam” Series ‏And of course, It all goes to the most talented director “Al Laith Hajjo” who worked really hard on this masterpiece, he gave me the opportunity to play the role of”Sham” that I i put all my work and effort in and of course I’d like to thank my Fans in #Algeria , middle east, and all over the world for the trust they gave me and honored me with their big support in order for me to win and I promise you to come back with more special projects..?❤️ ‏#AmelBouChoucha

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on