ألين لحود تُطلِق كليب أشبه بفيلم قصير من إخراجها "شيّللو"...

أطلقت الفنانة اللبنانية ألين لحود أغنيتها المصوّرة الجديدة "شيّللو" في الصالات السينمائية الخاصة بسينما "غراند سينماز Grand Cinemas"، في الأشرفية- بيروت، هذا الكليب الأول الذي توقعه ألين هو من كلمات مروان مزهر وألحان نادر خوري وتوزيع عمر صباغ، وهو كالعادة من إنتاجها الخاص.

أرادت ألين أن يكون حفل اطلاق كليب "شيّللو" مهرجاناً فنياً، فالعمل ليس مجرد أغنية مصوّرة بل فيلماً قصيراً تظهر فيه لحود كمخرجة تَحبك القصة وتدير الممثلين. وقد صُوِّر "شيّللو" في منطقة بشمزين- الكورة حيث جمعت فيه عدداً من زملائها الفنانين والإعلاميين اللبنانيين، وعلى رأسهم نادر خوري ملحن الأغنية بدور شيخ القبيلة ودوري السمراني بدور بطل الكليب، وبمشاركة ميرنا مكرزل وعماد الفغالي وشادي ريشا ومي مطر ورنا خوند. هؤلاء الزملاء الذين شاركوها فرحتها بإطلاق الكليب وكان لهم حصة الأسد في الحفل.
كما حضر الحفل الذي قدّمه الإعلامي الزميل راغب حلاوي، العديد من الشخصيات الفنية، الإعلامية والإجتماعية البارزة على رأسها الفنان القدير روميو لحود الذين هنّأوا ألين على الكليب وعلى الخطوة الجديدة التي أقدمت عليها ولو متأخراً ودعموها للمضي قدماً في مجال الإخراج.
خلال حفل الإطلاق، دعت ألين كل من عمل وساهم في انجاح هذا الكليب إلى المسرح قائلةً: "هؤلاء الاشخاص الذين اردت ان اشكرهم فرداً فرداً، هم من ساعدوا لتقديم "شيّللو" كما تخيلته... هذا الفريق جعل حلمي يصبح حقيقة". وأنهت "هذه بداية المشوار نحو أفق جديد في مسيرتي الفنية".

علماً أنّ أغنية "شيّللو" تُعَد إيقاعية حماسية من اللون البدوي الذي تؤديه ألين للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، والذي قد تعتمده في المستقبل كخطٍ موسيقيّ.