ألبوم أصالة "شايفة فيك" يصل لمليون مشاهدة عبر يوتيوب في وقت قياسي

يحقق ألبوم النجمة السورية أصالة نصري "شايفة فيك" نجاحًا وإنتشارًا عربيًا كبيرًا منذ الأيام الأولى لطرحه حيث وصل لمليون مشاهدة عبر يوتيوب في يوم واحد فقط وهو وقت قياسي. 

 

هذا ما أعلنته هرم شركات الانتاج روتانا للمرئيات والصوتيات المنتجة للميني ألبوم الذي يضم أربعة أغنيات ألا وهي: شايفة فيك، أنا حرة، فرحة وبس، كفوكيم. 

 

وبدورها كانت قد وصفت أصالة هذا الإصدار بأنه قطعة من روحها حيث كتبت في منشور إلكتروني عبر انستغرام :"قطعه من روحي بين إيديكم فيها صوتي فيها محبتي إلكم وعرفاني بجميلكم الّلي وصّلنا كلنا سوا بهالعالم الحلو ( الموسيقى) لأحلى مطرح بهالحياة .. غنّيت بإستمتاع عشت جوّا الاستوديو مع كلّ أشيائي اللي بحبها عطري وكحلي ومشطي والعسل ومرايتي وغنّيت حافيه وخاويت المكان لتطلع أغنياتي كلّها حُبّ حتّى لو كانت بتوجّع ..". 

 

كما ختمت المنشور كاتبة :" شكراً جزيلاً لكلّ اللي صنعوا معي هالجمال ملحّنين شعراء موزّعين مهندسين صوت وأصحاب سمعوا ورأيهم كتير فرق وغيّر وحبايب سبقوني بالإهتمام ..أنا عملت أكتر شي بحبه وأكتر شي بيفرّحني وبيطمنّي والّلي هوّه إنّي غنّي ومنّ كلّ قلبي بتمنّى تحسّوا ذات الشّعور لمّا تسمعوا .. أحلى ماعندي وأغلى صار بين إيديكم..".