أغنية رومانسية تجمع ياسر جلال مع نور في مسلسل "رحيم"!

أغنية رومانسية تجمع ياسر جلال مع نور في مسلسل "رحيم"!

رغم أنّ هناك عدداً من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية تعتمد على أغنيات ترويجية من النوع الموسيقي الشعبي خلال الفترة الراهنة، إلّا أنّ ما زالت الأغنية الرومانسية في الدراما لها وقعاً خاصاً، وهذا ما إعتمد عليه صنّاع مسلسل "رحيم" الذي يقوم بدور البطولة فيه الممثل المصري ياسر جلال وإلى جانبه عدد من الممثلين أمثال نور، محمد رياض، حسن حسني، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

 

فخلال الأيام الأخيرة، تمّ طرح أغنية ترويجية لهذا العمل تحت عنوان "حضن حنين" بصوت الفنان المصري مدحت صالح الذي يُعَدّ واحداً من أصحاب أهم الأصوات الطربية في العالم العربي رغم أنّه لم ينَل نصيبه من الإنتشار والنجومية عربياً طيلة كافة السنوات الماضية، وتم طرح هذه الأغنية عبر الصفحة الرسمية لمسلسل رحيم، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع خالد عز.

 

وقد أتى الفيديو الخاص بهذه الأغنية عبر عدة مشاهد رومانسية جمعت بين ياسر ونور، رغم أنّ هذه المَشاهِد ليست جديدة من نوعها حيث نرى بطليْ العمل وهما متواجدان على الشاطئ وفي مشهدٍ آخر يجلسان في الطبيعة حول حلقة من النار.

 

ونُفيد بالذكر أنّ هذه التجربة تُعدّ الثانية من نوعها بالنسبة لنور وصالح إذ أنّه في فيلم "شورت وفانيلا وكاب" بطولة الممثل أحمد السقا ونور لقد تمّ الإعتماد على أغنية ترويجية للفيلم بصوت مدحت صالح أيضاً باللون الرومانسي ألا وهي أغنية "حبيبي يا عاشق". علماً أنّ صالح قدّم في مسلسل رحيم أغنية "أنا إبن أبويا" التي تحقق نجاحاً كبيراً في مصر. ومع هذه الأغنية الرومانسية، هل سيُشكِّل ياسر جلال ونور الثنائي العاطفي الأفضل لهذا الموسم الرمضاني؟!