أغاني أغاني ترافق عاصي الحلاني وعائلته في رحلتهم الباريسيّة!

يقضي النجم اللبناني عاصي الحلاني  إجازته السنوية في العاصمة الفرنسية باريس إلى جانب عائلته، حيث تستمتع العائلة بأوقات مرحة بين التسوّق والسياحة وحضور فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية.

هذا وكانت رافقت كاميرا أغاني أغاني والزميل عبد نعماني أسرة عاصي في مشوارهم إلى باريس حيث رصد عبد بعض اللقطات الخاصة التي جمعت عاصي بنجله الوليد في أحد المحلات التجارية وظهر عاصي في الصور يهتم بابنه أثناء اختياره لبعض الملابس الباريسية الخاصة.

هذا وكانت قد حضرت عائلة الحلاني المؤلفة من زوجته كوليت وأولاده وليد، ماريتا ودانا العرض الخاص لأزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة في أسبوع الموضة، فالتقطت كاميرا أغاني أغاني بعض الصور الخاصة للعائلة، أما عاصي فكان يعقد في الوقت نفسه بعض الاجتماعات الخاصة الى جانب فريق عمله من أجل الاتفاق على بعض المشاريع الفنية المقبلة.

في جولة طويلة مع عاصي في شوارع باريس حدّثنا عن خصوصية هذا البلد وجماليته ، وقال "الشعب اللبناني والعربي بالمجمل يعشق باريس ويحب التسوق فيها والسير في شوارعها" كما أكد أن الحفلات التي أحياها خلال مسيرته الفنية في باريس اتّسمت بالنجاح والتميّز وخاصة آخرها التي جمعته بصديقته شيرين عبد الوهاب. أما كوليت، ماريتا ودانا فلم يخفين رغبتهن في التسوق من المتاجر الباريسية والاطلاع على أبرز صيحات الموضة والأزياء.

بعد هذه الرحلة الطويلة عاد عاصي وعائلته إلى منزله الخاص في العاصمة الفرنسية الذي اشتراه منذ سنوات عديدة واختاره في أحد أجمل شوارعها وزيّنته كوليت بأجمل المفروشات والتحف واللوحات المميزة، حيث تقضي العائلة فيه معظم اجازاتها في باريس وتستضيف فيه بعض الأصدقاء,