أصالة وأنغام في حفلهما الثالث معاً "طرب وتألُّق وأناقة الحضور"...

أحيت كل من النجمة السورية أصالة نصري والنجمة المصرية أنغام حفلاً غنائياً مشتركاً ليل الجمعة الفائت (يوم الثلاثين من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر) في صالة التزلّج في الكويت.

 

بدأ الحفل عند الساعة العاشرة والنصف مع الفقرة الغنائية الخاصة بالنجمة أنغام تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وإختارت أنغام تقديم أغنية خليجية لتستهل بها وصلتها حيث غنّت "وين تروح"، كما قدّمت من أعمالها الخليجية أغنيات أخرى خلال الحفل منها "يوجعك" و"قلبي معي" (تتر المسلسل الخليجي قلبي معي)، إضافة إلى أغنيات مصرية أخرى منها:"بين البنين، بخاف أفرح، متلخبطة، سيدي وصالك"، وختمت فقرتها مع أغنية "أكتبلك تعهّد" التي قدّمتها بإحساسٍ عالٍ كعادتها.

 

إمتدت الفقرة الأولى لمدّة ساعتيْن، ثمّ إعتلت أصالة خشبة المسرح لتبدأ بتقديم ربرتوارها الغنائي حيث إختارت عدداً من أغنياتها الخليجية مثل:" سواها قلبي، حضرة الموقف، عقوبة، الحقيق، أبشر تم" إلى جانب أغنياتها الأخرى باللهجة المصرية منها "يا مجنون" و"عادية". وخلال هذا الحفل قامت أصالة بدعوة الفنانة رهف (التي تعرّف عليها الجمهور من الفرقة الكويتية غيتارا) حيث غنّت مع أصالة على طريقة الديو أغنية "طلبتك".

 

أما لناحية إطلالات النجمتيْن، لقد إختارت أنغام فستاناً أسود اللّون مُطبّعاً بلونيْ الأحمر والأصفر حيث يتّسم بمزيجٍ من الكلاسيكية والعصريّة وهذا التصميم يحمل توقيع المُصمّم اللبناني رامي قاضي. بينما أطلّت أصالة بتصميم من توقيع اللبناني نيكولا جبران حيث إنتقت فستاناً باللون البنفسجي وأضافت عليه بعض الإكسسوارات الفضية اللون التي زادت من أناقته.

 

مع العلم أنّ هذا الحفل المشترك هو الثالث لهما إذ سبَق وقدّمت كل من أصالة وأنغام حفلاً غنائيّاً جمعهما في فندق الماسة في مصر خلال شهر شباط/ فبراير 2016، وحفلاً آخر مشتركاً لهما في الشارقة على مسرح المجاز في شباط/ فبراير 2017.