أصالة نصري وماجد المهندس والطرب ثالثهما ضمن سمرات موسم الرياض...

أصالة نصري وماجد المهندس والطرب ثالثهما ضمن سمرات موسم الرياض...

أقيمت ثالث الجلسات الغنائية الخاصة بفعاليات سمرات موسم الرياض حيث جمعت هذه الجلسة كل من النجمة السورية أصالة نصري، البرنس ماجد المهندس والفنان وليد الجيلاني، في منطقة صحاري الرياض وتحديداً في منتزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكيّة.

إفتتح الجيلاني هذه السهرة ثمّ تغنّت أصالة بمجموعة أغنيات خليجية تتلاءم مع أجواء هذه الجلسة منها: كبير الشوق، روح نجدية، سواها قلبي... كما تحاورت أصالة مع جمهورها خلال الحفل بشكل عفوي. بدوره قدّم المهندس مجموعة من أغنياته الشهيرة مثل:واحشني موت، أنا بالقوة نسيت، كيف تحس وغيرها، إلى جانب تقديمه إحدى أغنيات الموسيقار الراحل طلال مداح ألا وهي أغنية "منهو حبيبك".

بعدها إلتقى الفنانان أصالة نصري وماجد المهندس في كواليس هذه الجلسة الغنائية الطربية، لتدور بينهما الأحاديث الجانبية. وتعقيباً على هذا الحفل، كتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على انستغرام ما يلي:"ماأجمل ليلة أمس ... كان القمر مكتملاً ، وكان المكان ينافسه ، بجمهور راقٍ يقدّر الفنّ ، وتفاصيل كثيرة جميعها مُتقنه ، الهواء كان ناعماً يُغازل الموسيقى، والحطب كان له رائحة تُعيدُ أحلى الذّكريات ، وقدّ أضاف هذا كلّه على أُغنياتي ، جمالاً حاولت أنّ أُنافسه بأدائي ، لأصل لأعلى درجات السلطنة ، كانت ليلة فيها القمر مكتملاً ، ليُمتعنا ويرانا ويسمعنا...".