أصالة نصري مستمرّة في تحضير ألبومها على قدمٍ وساق، وهذه التفاصيل...

أصالة نصري مستمرّة في تحضير ألبومها على قدمٍ وساق، وهذه التفاصيل...

ما زالت النجمة السورية أصالة نصري تعمل على تسجيل أغنيات ألبومها المنتظر والذي بدأت التحضير له منذ عدّة شهور.

رغم أنّ أصالة لم تُعلِن عن أي تفاصيل حول هذا الألبوم سوى أنّه متنوّعاً إلّا أنّ هناك معلومات باتت واضحة حول بعض أغنياته، نذكر منها أغنية "سابوك" التي إنتهت أصالة مؤخراً من تسجيلها وهي من كلمات جمال الخولي، ألحان أحمد العدل وتوزيع عادل حقّي. وفي اليوميْن الماضييْن، أعلنت أصالة عن أنّها إنتهت من تسجيل الأغنية التي ستحمل عنوان ألبومها وأعربت عن مدى سعادتها بهذا العمل الذي جعلها "تسلطن" خلال تسجيله في الأستديو بحسب ما أشارت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

كما تُحضِّر أصالة أغنية أخرى تتعاون فيها مع إسلام مصطفى لناحية الشعر وأميرة عامر لناحية الألحان والأخويْن إلهامي وأدهم دهيمة في التوزيع الموسيقي. أيضاً ستضم أصالة لهذا الألبوم أغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن محمد، ألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم. أما موضوع هذه الأغنية فهي درامية تراجيدية حيث تتمحور حول موضوع عاطفي أشبه بما يُسمّى "حدوتة".

نضيف أغنية أخرى لأصالة بعنوان "بنت أكابر" تتعاون فيها مع الملحّن محمود الخيامي، من كلمات شاعر جديد يُدعى أبو نعمة، وهي من الأعمال التي كان من المقترح إطلاقها "سينغل" لكن على ما يبدو أنّها ستضمها إلى الألبوم.

إلى جانب ذلك، لقد إنتهت أصالة من تسجيل أغنية باللهجة الخليجية إلّا أنّها من المفترض طرحها على طريقة الأغنية المنفردة، ولن تكون ضمن الألبوم المذكور وهي من كلمات ميزان، ألحان بندر سعد وتوزيع ياسر ماجد.

نفيد بالذكر أنّ أصالة طرحت بعض الأغنيات المنفردة هذا العام وآخرها أغنية "الحقيقة"، من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان وليد سعد، وتريات هاني فرحات، وماستر طارق مدكور.