أصالة تُعلِن عن عمل جديد وتتكتّم عن التفاصيل!

أصالة تُعلِن عن عمل جديد وتتكتّم عن التفاصيل!

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري عن نيّتها في طرح أغنية جديدة بحسب ما كتبت عبر حسابها الرسمي على انستغرام، فماذا كشفت أصالة وما هو العمل الجديد الذي تُحضِّر له؟!

 

نشرت أصالة، صورة للموسيقار المصري هاني فرحات، وعلّقت: "رح تسمعوا قريب جداً ويمكن كمان جداً جداً، أغنية جديدة". وتابعت: "كلمة حلوة قليلة بحقها وهالأستاذ الرائع موزع الكمنجات فيها، لا يمكن ومستحيل تسمعوا أجمل من الجملة اللي بمنتصف الأغنية وبيعزفوها الكمنجات بطريقة باختصار هاني فرحات عبقري".

 

تكتّمت أصالة عن التفاصيل المتعلّقة بهذا العمل، لكن بحسب معلوماتنا التي كنّا كشفنا عنها منذ شهر حزيران/ يونيو، تستعد أصالة لطرح أغنية جديدة بعنوان "بنت أكابر"، من كلمات شاعر جديد يُدعى أبو نعمة، ألحان محمود الخيامي، وهذا العمل الغنائي يعتمد على اللحن نفسه الذي يبرز صوت أصالة أكثر من إعتماده على التوزيع الموسيقي، وهي عبارة عن فكرة جديدة في الموسيقى وطريقة المغنى، وقد تمّ تسجيل صولوهات خاصة بالأغنية. وبالعودة لِما نشرته أصالة خلال الساعات الأخيرة عن عملها الجديد نلاحظ أنّها نوّهت إلى موسيقى توزيع الكمنجات التي وضعها هاني فرحات في الأغنية. فهل قصدت بذلك أصالة أغنيتها" بنت أكابر" التي تستعد لطرحها منذ عدّة شهور؟!

assala 2 50e53