أصالة تُروّج لألبومها الجديد بهذه الطريقة...

بدأ العد العكسي لإطلاق الألبوم الخليجي الجديد الخاص بالنجمة السورية أصالة نصري حيث كانت قد بدأت بتحضيره منذ العام المنصرم وهي تستعد لطرحه خلال الأيام القليلة القادمة تحت عنوان "لا تستسلم".

لذلك، بدأت أصالة بالحملة الترويجية الخاصة بهذا الألبوم منذ عدة أيام، وآخر ما كتبته حول إستعدادها لطرح هذا الإصدار فهو جاء في التغريدة التالية: "كلّي فرح وشغف ورهبه وافتخار.. بهذا العمل الذي أظهر من خلاله بصورتي الجديدة، غنيت دون قيد، ووصلت بمشاعري أقصاها، وزاد على فرحي فرح.. أنّي في حضن عائلتي وأحبّتي شركتي الأولى التي بدأت معها روتانا عدّت بكلّ سعادة وفخر وامتنان لا تستسلم".

كما طُرِح إعلاناً ترويجياً لإحدى أغنيات الألبوم حيث ظهرت أصالة على هيئة ظلال أسود، أيضاً عبّرت عن تقديرها للمُلحِّن سهم فَكتبت له عبر تويتر:" ثلاث حروف اختزلت الموهبه والطموح والأخلاق سهم شكراً لاتكفي ولاتُعبّر عنّ مدى امتناني وتقديري .. لمجهود لا يقدر عليه إلًا الخاصّه .. لك كلّ احترامي ومحبّتي".

فضلاً عن ذلك، لقد كشفت أصالة عن بعض كلمات أغنيات هذا الألبوم إذ غرّدت:" إنّ لقيت الزّين كامل. قلت ناقص بالصّفات شيب عيني منهو الّلي في عيوني مكتملّ عزّتي لمنهو ضايع. في غرامي لين مات وعزّتي لنفس الّلي ودّها وماتعتدل (يامثبّت)، لا تستسلم، كلمات ود".