أصالة تُحيي حفلاً ناجحاً في مصر والجمهور يُدفِئ برودة الطقس بحرارة تصفيقه!

بعدما قدّمت النجمة السورية أصالة نصري حفلاً ناجحاً مع النجمة المصرية أنغام في الكويت خلال الأسبوع المنصرم، أحيت أصالة حفلاً آخر يوم الجمعة في مصر.

أُقيم هذا الحفل على مسرح الماركيه في التجمّع الخامس بحضور عدد كبير من الجماهير رغم برودة الطقس ، وتألّقت أصالة بفستان بغاية الأناقة من اللونين الأسود والبيج، وتعليقاً على قماش أكمامه الشفّافة مازحت أصالة الجمهور خلال الحفل بالقول:"فستاني من ست بطانات" في إشارة منها إلى أنّها تحرص على عدم التعرّض لذات أزمة فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي.

فيما خص ربرتوار حفلها، لقد أطربت أصالة الحضور بعدد من أغنياتها حيث قدّمت الأعمال التالية:"خانة الذكريات، بعدك عني، شاغل بالي، بكره أحلى، أكتر، بناء على رغباتك، أنا بتخان، الحقيقة، يا مجنون، حيقولك، مين فينا، منازل، عايز تبعد، شر وخير، وسؤال بسيط"، وغيرها .... إلى جانب تقديمها الأغنية السورية الشهيرة "يا طيرة طيري".

اللّافت أنّ الجمهور تفاعل مع جميع أغنيات أصالة خاصة مع أغنية "هيقولِك" التي تُقدّمها أصالة بأسلوب مختلف ومميّز ولقد داعبت الجمهور خلال أدائها هذه الأغنية، كما صفّق الجمهور بحرارة ما أن بدأت الفرقة الموسيقية بعزف لحن أغنية "أكتر". علماً أنّ المخرج طارق العريان رافق زوجته أصالة في كواليس هذا الحفل الذي حضره أيضاً المُلحّن المصري محمود الخيامي.