أصالة تعترف بالحقيقة قائلة:"أنا واحدة تانية مش أنا"!

7:40
15-10-2018
أميرة عباس
أصالة تعترف بالحقيقة قائلة:"أنا واحدة تانية مش أنا"!

بدأت النجمة السورية أصالة نصري بالترويج لأغنيتها الجديدة منذ عدّة أيام، وبالفعل لقد طرحتها مؤخّراً وهي تحمل عنوان "الحقيقة".

 

قبل التمعُّن في تفاصيل الكلمات واللّحن، نُشير إلى أنّ هذه الأغنية كتبها الشاعر بهاء الدين محمد، لحّنها وليد سعد، وقام بالتوزيع الموسيقي لها Ismail Tunçbilek. أما اللاّفت إلى جانب مضمون الأغنية إلى أنّها من إنتاج تركي آل الشيخ دون أن تحمل إسمه كشاعر مثلما هو الحال مع سائر أعماله، وهي من توزيع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

 

أما فيما خص كلمات الأغنية فتقول:"لو قُلتلك كل اللي عايزه أقوله .. مش هتعيش دقيقة إنت أضعف من كلامي .. إنت مش قد الحقيقة لكن لو إنت مُصر تسمع .. مضطرة أقول وأعلن وأصارحك بس ما تلومنيش لو اللي هقوله .. صدمك ولا جرحك فيه سر لازم تعرفه .. شيلاه في قلبي كام سنة اللي عاشت جنب منك .. واحدة تانية مش أنا واحدة ماعرفهاش لكن (لكني) .. عايشة دورها عشان أرضيك بس أنا عمري ما عيشت معاك في يوم ولا كنت ليك".

 

هذه الكلمات تشبه بعض المواضيع الغنائية التي يُعالِجها الشاعر المصري بهاء الدين محمد ومنها "أكتبلك تعهّد" للنجمة المصرية أنغام، إذ يعتمد الشاعر المذكور على المواضيع العاطفية التي تُهم المرأة وتُظهِر مَكامِن قوّتها في الحب رغم الحزن الذي تشعر به.

 

من جانب آخر، إرتكزت أغنية "الحقيقة" على صوت أصالة وإحساسها أكثر من اللّحن بما يتلاءم مع طبيعة كلمات هذا العمل الغنائي الجديد. علماً أنّ أصالة سبق وقدّمت أغنيات فيها جانب كبير من كبرياء الأنوثة – بمعناها الإيجابي- لكن في كل مرّة تبتعد أصالة عن التكرار وتُحاوِل تقديم ما هو مختلف.