"أسْود" يُعيد داليدا خليل إلى أهلها وورد الخال مُهدّدة لتكون الضحية الثانية!

10:00
15-05-2019
أميرة عباس
"أسْود" يُعيد داليدا خليل إلى أهلها وورد الخال مُهدّدة لتكون الضحية الثانية!

شهدت حلقة أمس من مسلسل أسود على أحداث متسارعة لتتصاعد ذروتها أكثر في الحلقة العاشرة التي ستُعرض الليلة. وهو من بطولة باسم مغنية بدور أسود، ورد الخال بدور مارغو وداليدا خليل بدور كارين، من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي.

يُقرّر أسود السفر مع كارين إلى اليونان، وهناك تتقرّب العروس المخطوفة من خاطفها وتتعاطف معه بعدما إحتسى الخمر حتى الثمالة، فدخل بنوبة بكاء جعلته يستذكر الماضي الأسود حيث تخيّل نفسه وهو صغيراً حينما كان إسمه وليد قبل أن يُلقّب أسود، ولقد حاولت كارين مساعدته مستغربة من حالته النفسية إلا أنه رفض مساعدتها. وفي صباح اليوم التالي، توجها معاً إلى بيروت حيث عادت المخطوفة إلى ذويها وسط إستغراب العائلة من عودتها المفاجِئة دون أن ينال الخاطف الفدية المالية التي طالب بها.

 

إنتهت الحلقة التاسعة من هذا العمل بتلقّي مارغو إتصالاً من أسود حيث هدّدها بأنها ستكون ضحيته الثانية بعد إبنتها. ولغاية هذه الحلقة لم تتبلور بعد كافة التفاصيل حول الماضي الأليم الذي عانى منه وليد أو أسود في صغره بعد وفاة والدته ولم تتوضّح الأسباب الكامنة وراء رغبته في الإنتقام من مارغو، فهل سنكتشف لاحقاً بأنّ لها علاقة بوفاة والدته؟!