"أسود" مسلسل بين الخطف والغموض لجذب المُشاهِد منذ الحلقة الأولى...

12:00
07-05-2019
أميرة عباس
"أسود" مسلسل بين الخطف والغموض لجذب المُشاهِد منذ الحلقة الأولى...

بدأ عرض مسلسل "أسود" أمس مع حلول شهر رمضان المبارك، وهو عمل لبناني محض من بطولة باسم مغنية، ورد الخال وداليدا خليل، تأليف كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي.

بمشاهدتنا للحلقة الأولى، لفتنا الغموض الذي يسيطر على القصة الدرامية لهذا العمل مع إنطلاق أحداثه حيث يتمحور حول خطف العروس كارين (داليدا خليل) على يد أسْوَد (باسم مغنية) في ظل الطباع الحادة والشرسة التي تظهر على ملامح وجه والدة العروس (ورد الخال)، وبحسب معلوماتنا، سوف نكتشف لاحقاً مع تصاعد الأحداث أنّ جميع شخصياته تُعاني من سوداوية الماضي الذي رافق حياتهم الحاضرة والمستقبلية. كما أنّ القصة الدرامية ترتكز على فكرة الإنتقام حيث ستنشب خلافات بين جميع الشخصيات ومنها شخصية "أسود" أي الممثل باسم مغنية، "مارغو" أي ورد الخال و"كارين" المتجسّدة مع الممثلة داليدا خليل التي تؤدّي دور إبنة ورد في هذا المسلسل مع نشوب مشادات بينهما، وذلك ضمن إطار تشويقي وبوليسي مع قضايا تُطرح للمرة الأولى في الدراما اللبنانية عبر الشاشة الفضية.

علماً أنّ الحلقة الأولى إنتهت مع إكتشاف العروس لهوية خاطفها ألا وهو أسْوَد، فتلقّت صدمة حينما رأته وكأنها على معرفة شخصية مسبقة به.