أحمد عز يعيش نجاحاً سينمائياً مع سلسلة أفلام جديدة...

أحمد عز يعيش نجاحاً سينمائياً مع سلسلة أفلام جديدة...

يعيش الممثل المصري أحمد عز نشاطاً سينمائياً ناجحاً خلال الفترة الراهنة حيث ينهمك منذ العام الفائت بالتحضير لثلاث أفلام في آنٍ معاً لحين طُرِح أوّلها رسمياً منذ أيام معدودة.

في التفاصيل، يُعرَض فيلم الممر حالياً في الصالات السينمائية المصرية وهو من بطولة عز على أن يُطرح في دور العرض اللبنانية بعد بضعة أسابيع، هذا الفيلم يجمع في بطولته عدد كبير من الممثلين نُعدّد منهم: هند صبري، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، ووضع الحوار في الفيلم الشاعر أمير طعيمة. وهو يُحقق نجاحاً كبيراً في مصر لما يحمله من معطيات سينمائية تاريخية عسكرية بالإعتماد على معايير وتقنيات عالية الجودة ومكتملة العناصر.

كما تمّ إطلاق الإعلان الترويجي الخاص بالجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" الذي يُقدّم دور البطولة فيه أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، أحمد داوود، كريم قاسم، وإنضمّ إلى الجزء الجديد الممثليْن خالد الصاوي وباسم سمرة. وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. وتظهر في هذا "التيزر" العديد من اللقطات التي تعكس أجواء العمل الذي يُصنّف من أفلام الحركة والتشويق.

فضلاً عن ذلك، يستعد عز لإستكمال تصوير فيلم العارف الذي كان قد باشر بتحضيره منذ العام الفائت. وهو تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين أمثال: أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وأحمد خالد صالح.