أحمد عدوية يُطلِق كليباً جديداً مُستعيناً براقصة أوكرانية وإنقسام آراء الجمهور حوله!

أحمد عدوية يُطلِق كليباً جديداً مُستعيناً براقصة أوكرانية وإنقسام آراء الجمهور حوله!

بعد طرحه ألبوماً غنائياً كاملاً خلال أواخر الشهر المنصرم، أصدر الفنان المصري أحمد عدوية فيديو كليب لأغنية "الحلو وصل" يوم أمس.

 

هذه الأغنية ليست من الأعمال الغنائية التي تضمّنها ألبوم عدوية الأخير إنما هي الأغنية التي كان ينوي طرحها منذ العام المنصرم وكنّا سبق ونشرنا فيديو خاص من كواليس تسجيلها داخل الأستديو، وهي من كلمات محمود صلاح، ألحان عصام كاريكا وتوزيع حمادة السيد، أما الموّال الغنائي الذي رافق أغنية "الحلو وصل" في الكليب فهو يحمل إسم "المتسلطن" من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى وتوزيع تميم.

 

فيما خص كليب هذه الأغنية فيظهر عدويّة وهو جالساً على كرسي "مُلوكي" لتدخل الراقصة الأوكرانية آلا كوشنير التي تعرّف عليها الجمهور اللبناني حينما شاركت في برنامج "هزّي يا نواعم" قبل أن تتوجّه إلى مصر وتلقى شهرة واسعة هناك.

 

بعد طرح هذا الكليب عبر يوتيوب لاحظنا مدى تناقض الآراء بين مَن أثنى على الأغنية الجديدة مقارنة بالأغنيات الشعبية الهابطة التي توصَف بأغنيات المهرجانات، وآخرين إعتبروا أنّ هذا الكليب لا يليق بالتاريخ الفني لملك الأغنية الشعبية في مصر أحمد عدوية. وبرأينا كان من الأجدر أن يُقدِّم عدوية فكرة أخرى في الكليب مع الحفاظ على مستوى الأغنيات الشعبية التي صنعت نجومية عدوية.