أحمد الفيشاوي يعيش نشاطاً سينمائياً بين ثلاثة أفلام!

أحمد الفيشاوي يعيش نشاطاً سينمائياً بين ثلاثة أفلام!

على الرغم من أنّ الممثل المصري أحمد الفيشاوي من الممثلين المثيرين للجدل لكن لا شك بأنّه يمتلك موهبة ومهارة تمثيلية لافتة، لذلك يُعَد الفيشاوي من أكثر الممثلين الشباب نشاطاً فنياً على الساحة، وسنرصد هنا الأعمال السينمائية التي يُشارك فيها خلال الفترة القادمة.

 

يطل الفيشاوي في ثلاثة أعمال سينمائية منها قيد التحضير وغيرها تنتظر تحديد موعد عرضها بشكل رسمي، الفيلم الأوّل هو فيلم 122 الذي يُجسّد دور البطولة فيه إلى جانب الفيشاوي كل من: طارق لطفي، أمينة خليل، أحمد داوود، محمد ممدوح، محمد لطفي، وهو من كتابة صلاح جهيني وإخراج ياسر الياسري. وكان من المفترض أن يُطرح في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى لكن تمّ تأجيله في الساعات الأخيرة، مع العلم أنّه أول فيلم مصري سيتم عرضه بتقنية 4DX، وهو من نوع أفلام الرعب لذا تمّ تصنيفه لِمَن هم فوق السادسة عشر عاماً.

 

كما يستعد الفيشاوي لعرض فيلم "عيار ناري" وهو من بطولته إلى جانب كل من روبي، محمد ممدوح، من إخراج كريم الشناوي وتأليف هيثم دبور. تتمحور قصّته حول جريمة قتل ما يؤثّر سلباً على حياة الطبيب الذي يُقدّم دوره الفيشاوي ومن المفترض عرضه قبل رأس السنة.

 

أما الفيلم الثالث الذي ينتهي الفيشاوي من تصويره خلال أيام معدودة، فهو فيلم بعنوان "يوم مصري" مع الممثل المصري خالد النبوي والممثلة التونسية درّة، ويجسّد الفيشاوي في هذا الفيلم دور رجل متحرّش.