أحمد السقا يُقبِّل قدم والدته في "ولد الغلابة" وتامر حسني مفاجأة هذا العمل مع إنطلاقته!

8:00
08-05-2019
أميرة عباس
أحمد السقا يُقبِّل قدم والدته في "ولد الغلابة" وتامر حسني مفاجأة هذا العمل مع إنطلاقته!

تمّ عرض أوّل حلقتيْن من مسلسل "ولد الغلابة" الذي يُقدّم دور البطولة فيه الممثل المصري أحمد السقا خلال الموسم الرمضاني الراهن، ويُشاركه في البطولة عدداً من النجوم أمثال: صفاء الطوخي، محمد ممدوح، إدوار، مي عمر وغيرهم، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

يشهد هذا العمل مع إنطلاقته الكثير من الأحداث التصاعدية، حيث يتم سرقة "التاكسي" من بطل المسلسل عيسى (السقا) ، أثناء ركوب رجل وسيدة معه في السيارة، ويظن عيسى أنّهما سبب السرقة، ولكن بعد اصابته تذهب السيدة معه إلى المستشفى ليكتشف أنّه كان مخطئاً في ذلك الظن. مع العلم أنّ عيسى يعمل كمدرّس لمادة التاريخ في أحد المدارس الحكومية للفتيات بمحافظة المنيا، ويعمل أيضاً كسائق من أجل توفير لقمة العيش.

بعد تعرّض عيسى لإصابة في يده بعد السرقة، يظهر النجم المصري تامر حسني كضيف شرف في المسلسل، حيث قدّم تامر شخصية "محمود شلبي" وهو بائع "جلاليب صعيدية" يُسافر من القاهرة إلى الصعيد لشراء هذه الملابس وبيعها، ومع سياق الأحداث يتقابل شلبي (تامر) مع عيسى (السقا)، ويدور حواراً بينهما فيُحاول شلبي أن يمد عيسى بالطاقة الإيجابية والتفاؤل حينما يراه مهموماً، واللافت أنّ تامر ظهر بإطلالة رجل كبير في السن ويُعاني من مشكلة صحية في قدمه.

كما لفتنا مشهد آخر في هذا العمل بين عيسى ووالدته خلال تواجدها في المستشفى بسبب أزمة صحية، فنرى السقا متأثّراً جداً حتى أنه يُقبّل قدمها ويدها. ونُعقّب بالقول أنّ السقا في مسلسل "ولد الغلابة" يُقدّم دور الرجل الصعيدي بصورة مختلفة تماماً عن شخصية الصعيدي التي أداها في فيلم "الجزيرة".