أحمد السقا ينفي الشائعات حول فيلم "3 شهور" رغم تأجيل التصوير!

أحمد السقا ينفي الشائعات حول فيلم "3 شهور" رغم تأجيل التصوير!

 

إنتشرت في الأيام الأخيرة أخباراً صحفية تفيد بأنّ فيلم "3 شهور" مُهدداً بإيقاف تنفيذه وتصويره بسبب ضيق الوقت قبل إنهماك بطله الممثل أحمد السقا بتصوير مسلسله الرمضاني وبسبب بعض المشاكل الإنتاجية إلا أنّ السقا نفى كل ذلك عبر صورة وعبارة!

 

في التفاصيل، لقد تعرّض هذا الفيلم بالفعل لعدة عوائق أجّلت تصويره في أميركا حتى إنتشرت أخباراً تفيد بتوقّف تنفيذه لحين عاد المخرج لنشر صوَر تجمعه بالسقا لِنفي ما يُنشر، وعادت تلك الأخبار مُجدداً حول توقّف تصويره مع تسريب معلومات صحفية حول إنسحاب المنتج إبراهيم إسحق من هذا العمل لأنّه تخطّى الميزانية المقرّرة للفيلم، وذلك بسبب عدم إلتزام الجهة المنفّذة للعمل في أميركا حيث سيتم تصوير العمل. لكن بالأمس تعمّد الممثل أحمد السقا نشر صورة له مع عبارة "بسم الله... توكلنا على الله"، ما ربطها البعض بأنّه يقصد البدء بتصوير فيلم "3 شهور" وهو إحتمالاً وارداً لنفي كل الشائعات التي تنتشر حول إيقاف العمل.


مع الإشارة إلى أنّ فيلم " 3 شهور"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكي، تأليف وإخراج محمد سامي، يعالج قصة رجل متزوّج من إمرأة أميركية يعاني من المشاكل معها بعد إنجابهما مولودهما الأول.

sakka 2 65e34