بعد نجاحها في موزاين أحلام تخاطب أهل المغرب: " كنت متأكدة انكم ما راح تخذلوني!"

بعد نجاحها في موزاين أحلام تخاطب أهل المغرب: " كنت متأكدة انكم ما راح تخذلوني!"

بعد تبرّعها بكامل أجرها للجمعيات الخيريّة والمستشفيات عن الحفلة التي أحيتها في مدينة الرباط المغربية ضمن فعاليات "موزاين ايقاعات العالم"، أشعلت الفنانة الاماراتية أحلام مسرح النهضة، ورددت على مدى أكثر من ساعتين باقة من أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.

وعلى الرغم من موجات المعارضة التي واجهها المهرجان، الا أن حفل الفنانة الاماراتية شهد اقبالًا كثيفًا، فيما وجهت أحلام كلمة لجمهورها قائلة: "أنا اليوم بينكم أحس أنا مش غريبة، أحس إن أنا في بلدي الثاني المغرب العظيم، أنا كنت متأكدة انكم ما راح تخذلوني راح أشوفكم. أنا جيت بس لأني أحبكم".

وقد غنّت أحلام الى جانب فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو المصري وليد فايد " “من أكون” ،”اغلا إنسان”  ،”فضها سيره” ،”تدري ليش” ،”وش ذكرك” ،”تغير الوقت” ،”أحتاجك انا” ،”شايف نفسه” ،”قول عني” ،”احبك موت “،”بغيظك” ،”مثير”،”اكثر من اول” ،”ليه متضايق” ،”طلقه” ،”ومستغرب”،”راس قمه” ،”ما يصح الا الصحيح” و”تناضر الساعه” .. بالاضافة الى عدد من الأغاني المغربية بمشاركة فرقة تراثية مغربية منها “الراية الحمراء” ،”لااله الا الله” ،”مولاي احمد”،”الا عائشة ” و”صوت الحسن ينادي” .

في ختام الحفل الختاميّ من مهرجانات "موازين ايقاعات العالم"، توجهت الفنانة بكلمة شكر للجمهور المغربي ولزوجها مبارك الهاجري الذي تواجد معها ونجلهما فاهد،.