أحلام تكشف عن خضوعها للتطعيم مجدداً ضد كورونا، فهل ردّت بهذه الطريقة على راغب علامة؟!

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن خضوعها للتطعيم مجدداً ضد كورونا بعدما كانت قد خضعت لذلك منذ عدة أيام حيث تُعد هي أوّل فنانة عربية تقوم بهذا الأمر في ظل إنتشار وباء كورونا.

للمفارقة أنّ خضوع أحلام لهذا التطعيم مرة ثانية تزامن مع إطلالة السوبر ستار راغب علامة في لقاء تلفزيوني خاص عبر قناة الجديد حيث سُئل علامة خلال هذا اللقاء حول موضوع لقاح فيروس كورونا فقال: " كورونا مؤامرة واللقاح مؤامرة أسوأ، والكل يخشى اللقاح، وندعو الله أن ينقذ البشرية من الأشرار". وعن خضوع أحلام للقاح علّق بالقول : "لم أسمع أن اللقاح ظهر وأحلام مهضومة رغم كل ما حدث بيننا ولكن لم أسمع بأن اللقاح خرج للعلن بعد"، لينهي حديثه مبتسماً.

بدورها، ردّت أحلام على تصريح علامة عبر نشرها فيديو مجتزء من اللقاء المذكور وأرفقته بالتعليق التالي:" هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت ٩٠ بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقاً".

بعد ذلك، عادت وأعلنت أحلام عن خضوعها للتطعيم مرة ثانية ضد فيروس كورونا حيث غرّدت عبر تويتر بما يلي:"تم بحمد الله والفضل له والمنّة اولاً ثم لجهود بلادي الامارات حكومتنا الرشيدة التطعيم والجرعة الثانية ضد فايرس كورونا اللهم انفعنا وانفع بنا والتطعيم هو طريقنا للعودة للحياة الطبيعية". فهل تعمّدت أحلام القيام بهذه الخطوة للرد على تصريح علامة الأخير؟!