أحلام تغنّي للأردن "هاشمي" على مسرح جرش وهكذا تمّ تكريمها!

أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفلاً غنائياً ضخماً ليل الجمعة الفائت ضمن فعاليات الدورة الثالثة والثلاثين من مهرجان جرش الدولي في الأردن، وإليكم أهم تفاصيل هذا الحدث الفنّي.

 

إعتلت أحلام خشبة المسرح على أنغام أغنيتها الشهيرة "تدري ليش" التي إستهلّت بها برنامجها الغنائي وسط تصفيق حار من الجمهور الأردني والفلسطيني والجاليات العربية الذين حضروا هذا الحفل، وإستكملت أحلام الغناء لتقدّم باقة من أجمل أغنياتها برفقة قائد فرقتها المايسترو وليد الفايد منها :"والله احتاجك انا"، "من أكون"، "أغلى إنسان"، "فضها سيرة"، "وش ذكرك"،"تغير الوقت"، "شايف نفسه"،"قول عني"، "أحبك موت "،"بغيظك"،"مثير"...

 

كما رفعت أحلام علماً مُصَغّراً من العلم الأردني خلال غنائها "هاشمي" وهي أغنية أردنية وطنية سبق وقدّمها الفنان الأردني عمر العبد اللات، وحينما غنّت أغنيتها "طلقة" التي أصدرتها منذ عام 2016، وجّهت أحلام كلمة للجمهور الأردني قائلة: "أُهدي هذه الأغنية لجمهوري الأردني". وكان لافتاً أنّ أحلام توقّفت عن الغناء لبضع ثوانٍ وهي تراقب خسوف القمر وتُسبِّح الله وهي واقفة على خشبة المسرح.

 

إلى جانب ذلك، فاجأت أحلام الجمهور بحضور الفائزة في الموسم الأخير من برنامج The Voice دموع تحسين حيث قدّمت مع الفنانة أحلام أغنية "أكثر من أول أحبك". وفي ختام الحفل قام مدير عام المهرجان محمد أبو سماقة بإهداء الفنانة أحلام درع "جرش" تقديراً لمشوارها الفني، وعلى هامش تواجدها بالأردن إلتقت أحلام بوالدة جلالة الملكة رانيا السيدة إلهام الياسين.