أحداث صادمة تكشف عن "هَوَس" ورد الخال و"عُقْدة" باسم مغنية في أسْوَد!

10:00
22-05-2019
أميرة عباس
أحداث صادمة تكشف عن "هَوَس" ورد الخال و"عُقْدة" باسم مغنية في أسْوَد!

كان قد صرّح أبطال مسلسل "أسْود" بأنّ الحلقات القادمة من هذا العمل ستحمل أحداث صادمة للمُشاهدين، وبالفعل هذا ما لمسناه في حلقة أمس من المسلسل الذي يجمع في بطولته باسم مغنية، ورد الخال وداليدا خليل، وهو من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي.

في آخر مستجدات العمل، يعتمد المخرج على مشاهد "فلاش باك" حيث يعود بنا الزمن إلى الوراء حينما كان أسْوَد ما زال فتى يُدعى وليد قبل أن يُلقّب بأسود، ونكتشف في هذه المَشاهد أنّ مارغو (ورد الخال) هي امرأة تعاني من هوس جنسي حيث كانت قد تعرّضت بالإعتداء على وليد، وهنا نكتشف سر العقدة النفسية التي يعاني منها أسوَد والسبب الكامن وراء إنتقامه منها لكنه وقع في حب ابنتها كارين (داليدا خليل) ولذلك هو يساعد الفتيان فقط في الميْتم دون الفتيات. أما مارغو فهي تُبرّر لنفسها بما إقترفته حين إعترفت أمام اسود بأنّها كانت تُعاني من حالة نفسية وصحية صعبة وتتلقّى علاجاً عبر أدوية دون أن تعي على ما تقوم به من أفعال. وفي إحدى المَشاهِد الأخرى من حلقة أمس، نرى مصارحة أسود للطبيبة (فيفيان انطونيوس) حيث يقول له:" ما بعرف ليش حبيت كارين بدي انتقم من مارغو وإخربلها حياتها".

علماً أنّ الحلقة المذكورة كانت قد انتهت عبر مشهد عقد قران كارين داخل الكنيسة في ظل تواجد أسود بين الحضور، فما الذي ينوي القيام به للإنتقام من مارغو ومنع زواج حبيبته كارين؟!