أبرز نجوم الغناء يتنافسون على الإصدارات الغنائية الجديدة في هذا الموسم!

8:00
19-06-2019
أميرة عباس
أبرز نجوم الغناء يتنافسون على الإصدارات الغنائية الجديدة في هذا الموسم!

خلال الشهر الراهن وتزامناً مع موسم عيد الفطر، شهد سوق الأغنية على طرح العديد من الأعمال الغنائية ومعظمها على طريقة الأغنية المنفردة بإستثناء البعض، وإليكم أبرز هذه الإصدارات:

وائل كفوري والأغنية الرومانسية مجدّداً

طرح ملك الرومانسية وائل كفوري أغنية "سينغل" جديدة تحمل إسم "استشبهت فيكِ" حيث يتعاون فيها مع الفريق الذي يحرص على التعاون معه خلال السنوات الأخيرة أي الشاعر منير بو عسّاف، الملحّن هشام بولس والموزّع الموسيقي داني حلو. وتفاعل الجمهور مع هذا العمل منذ إطلاقه حيث لاقت رواجاً واسعاً.

عاصي الحلاني وأغنية قبل الألبوم

كان قد أعلن فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني عن نيته في طرح ألبوم غنائي جديد لكن إختار إطلاق أغنية منفردة قبل طرحه كاملاً، لذلك أصدر في مطلع هذا الشهر أغنية اضحكي، من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون. وهي من الأغنيات اللبنانية الإيقاعية الراقصة.

سعد لمجرّد يختار لهجته الأم في جديده

فاجأ النجم المغربي سعد لمجرّد جمهوره بطرح أغنية جديدة بعنوان "نجيبك" وهي بلهجته الأم أي المغربية إلّا انّها لم تُحقّق إنتشاراً كأعماله السابقة التي كانت تنجح بشكل كبير بعد ساعات وجيزة من إطلاقها، وهي من كلمات محمود برحيل، ألحان محمد نوبل، توزيع موسيقي DJ Van، وتولّى إخراج الكليب حكيم غراب.

ناصيف زيتون يُغنّي "تكّة"

أطلق النجم ناصيف زيتون أغنية تحمل إسم "تكّة"، كلمات ضيا العشا، ألحان عمر الخير وتوزيع عمر صباغ أما الكليب فتولّى إخراجه ريشا سركيس، وحقّقت الأغنية منذ إطلاقها أرقاماً قياسية عبر يوتيوب.

يارا في عمل مختلف "شو بدّو"

طرحت الفنانة اللبنانية يارا أغنية جديدة تحمل إسم "شو بدو" وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان طارق أبو جودة وتوزيع عمر صبّاغ، أما الكليب فتولّى إخراجه ريشا سركيس. وهي من الأعمال المميّزة خلال الموسم الراهن.

ملحم زين وسياسة "الميني ألبوم"

إختار ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين طرح ميني ألبوم عوضاً عن الألبوم الكامل ليكون النجم الوحيد الذي إعتمد هذه السياسة في طرح الإصدارات الغنائية، ويتضمّن هذا الميني ألبوم خمس أغنيات من ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، إحداها من كلمات ايفان نصوح والأربعة الأخرى كلمات فادي أبي خليل، وهي كالتالي: لهون وبس، مدري شو بني، من مدّة، قولوا، صفّى قلبي.

رامي عيّاش يطرح الألبوم المنتظر

بعدما كان طرح البوب ستار رامي عيّاش معظم أغنيات ألبومه الجديد الواحدة تلو الأخرى، جمع هذه الأعمال في ألبوم واحد طرحه تحت عنوان "قصة حب"، ويتضمّن عشر أغنيات ألا وهي: قصة حب، وصفولي، حابب، عمر جديد، لو أحلامي، بعقلين، بالأفراح، أم الدنيا، ساعة الغروب، سكاكر السكر التي طرحها على طريقة الفيديو كليب وشاركت فيه النجمة المصرية فيفي عبده.

"إعتزلت الغرام" على طريقة الديو

فاجأت السيدة ماجدة الرومي الجمهور بإعادة طرح أغنيتها الشهيرة "إعتزلت الغرام" التي لحّنها الموسيقار الراحل ملحم بركات وذلك على طريقة الديو الذي يجمعها بالموسيقار، فخرج هذا العمل بشكل مميّز لِما يتّسم من عفوية جمعت بين الماجدة وأبو مجد.

مايا دياب وزياد برجي في ديو جديد

خلال هذا الشهر أيضاً، تمّ طرح ديو غنائي جديد جمع كل من النجمة اللبنانية مايا دياب والفنان الشامل زياد برجي، وهو تحت إسم "وخسرنا بعض"، من ألحان زياد، كلمات أحمد ماضي وتوزيع هادي شرارة.