"آخر الليل" يدخل السباق الرمضاني الدرامي 2019

"آخر الليل" يدخل السباق الرمضاني الدرامي 2019

يستمر عرض مسلسل "آخر الليل" خلال شهر رمضان المبارك ليصبح يومياً بدلاً من يومي الجمعة والسبت، بعد أن بدأ منذ شهر اذار (مارس) الماضي.

يتسلح العمل الدرامي بأرقام نسب المشاهدة العالية التي يحققها حيث وصلت في الذروة إلى 18.2 نقطة في حلقاته الماضية، لا سيما مع توجه الأحداث إلى التصاعد والتعقيد بشكل أكبر، إثر خروج "لورا" من السجن، وما يترتب عليه.
ويقدّم بطولة المسلسل نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين، على رأسهم محمد الأحمد، فاديا خطّاب ويزن السيد، واللبنانيين وسام صليبا، جورج شلهوب، ريتا حرب، تينا يموت، غنوة محمود، ليلى جريج، نيكولا مزهر، غبرييل يمين، ماري بيل طربيه، جوي الهاني، ختام اللحام، رندة كعدي، ليلى قمري، حنين طفيلي، ربيع الحاج، محمود المصري، وغيرهم.

تدور أحداث "آخر الليل"، عن قصة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، ومن إخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركة "الصدى"، في قالب رومنسي تشويقي ضمن علاقات متشابكة، في ثنائيات وثلاثيات من معادلات الحب، بالتوازي مع خطوط من الواقعية الدرامية تسير بين طبقتي المجتمع المتناقضتين في الفقر والثراء مع رصد معاناة كل منهما رغم اختلافهما، لتصل إلى معالجة التداخل بينهما عبر معادلة تظهر القاهر والمقهور، بخاصة دور الظالم في غيّه، والضحية في مظلوميتها أيضاً.