من هو النجم التركي الذي تفوّق على نجوم هوليوود ضمن إحصاء حول "الشريك المُفضَّل" في الحجر المنزلي؟!

تصدّر الممثل التركي جان يامان Can Yaman قائمة أكثر النجوم الذين يرغب الجمهور بقضاء فترة الحجر المنزلي برفقته متفوّقاً على نجوم آخرين من هوليوود ومختلف أنحاء العالم.

في التفاصيل، نشرت صحيفة "تقويم" التركية نتيجة استفتاء أجرته الصحافة الإسبانية تضمّن العديد من أسماء نجوم هوليوود وإسبانيا حيث طُرِح على الجمهور سؤالاً لإختيار هوية النجم الذي يُفضّلون تمضية فترة الحجر المنزلي معه، فإحتل من خلالها جان يامان المرتبة الأولى بالنسبة للإسبانيات.

من جهة أخرى، يلتزم يامان بالحجر المنزلي حيث أعلن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأنّه يستغل هذه الفترة من أجل تعلّم اللغة الإسبانية. كما كان قد عبّر جان عن تضامنه مع الشعب الإيطالي الذي يُحارب وباء كورونا مستذكراً رحلته الأخيرة إلى إيطاليا. نضيف إلى ذلك، لِنشير إلى أنّ جان هو أول الفنانين الذين أعلنوا عن إنضمامهم مؤخراً إلى حملة للتبرعات الخيرية في تركيا بعدما أطلقها المغنّي التركي هالوك ليفانت، وذلك بهدف مساعدة خمسين عائلة تركية خلال أزمة كورونا.

علماً أنّ جان ينال شهرة واسعة في تركيا وأوروبا وإزدادت شهرته عربياً مع النجاح الساحق الذي حقّقه في بطولة مسلسل الطائر المبكر Erkenci Kuş مع الممثلة التركية ديمت اوزدمير Demet Özdemir.