كيلي بريستون تخسر معركتها مع السرطان ..وهذا ما قالته عائلتها

كيلي بريستون تخسر معركتها مع السرطان ..وهذا ما قالته عائلتها
 
توفيت الممثلة الأميركية كيلي بريستون بسرطان الثدي عن عمر يناهز 57 عامًا
في بيان تم نشره عبر Instagram ، ذكر جون ترافولتا أن زوجته ، التي لعبت دور البطولة في الأفلام الرئيسية مثل Jerry Maguire و What a Girl Wants ، توفيت صباح يوم الأحد 12 تموز ". بقلب ثقيل جدًا نعلمكم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي. لقد خاضت معركة شجاعة مع حب ودعم الكثيرين ". "سنكون أنا وعائلتي ممتنين إلى الأبد للأطباء والممرضات في مركز إم دي أندرسون للسرطان ، وجميع المراكز الطبية التي ساعدت ، وكذلك العديد من أصدقائها وأحبائها الذين كانوا بجانبها."
وتابع: "سوف تتذكر دائمًا حب وحيوية كيلي. سأستغرق بعض الوقت لأكون هناك لأطفالي الذين فقدوا أمهم ، لذا سامحوني إذا لم تسمعوا منا لفترة من الوقت. ولكن من فضلكم اعلموا أنني سأشعر بتدفق الحب في الأسابيع والأشهر المقبلة ونحن نتعافى ".
كما تحدثت ابنتها إيلا ترافولتا عن وفاة والدتها في بيان مكتوب عبر Instagram. علقت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا ، "لم أقابل أي شخص أبدًا شجاعًا وقويًا وجميلًا ومحبًا مثلك. أي شخص محظوظ بما يكفي لأنه عرفك أو كان في حياتك سيتفق الحضور على أن لديك توهجًا وضوءًا لا يتوقف أبدًا عن التألق وهذا يجعل أي شخص من حولك يشعر بالسعادة على الفور. شكرًا لك على تواجدك معي مهما كان الأمر. شكرًا على حبك. شكرًا لك على مساعدتك وشكرًا لك لجعل هذا العالم مكانًا أفضل. لقد جعلت الحياة جميلة جدًا وأعلم أنك ستستمرِ في ذلك دائمًا. أحبك كثيرًا يا أمي. "