بيرين سات تسخر من الدراما التركية

بيرين سات تسخر من الدراما التركية

أثارت تصريحات الممثلة التركية بيرين سات موجة انتقادات ضدها، وذلك في لقاء لها مع قناة "يان دين" التركية قالت فيه انها لا تفكر أبداً في العودة للتمثيل على شاشة التلفزيون لأنّ "القصص كلها أصبحت تنحصر في تعنيف النساء وقصص الحب ثلاثية الأطراف السطحية". وأضافت: "أبحث عن قصص حقيقية، لا أريد العودة وقبول أي دور فقط من أجل الظهور في المجلات. أنا لست دمية "باربي" بل ممثلة وأبحث عن قصص حقيقية توجد فيها رسالة".

بيرين تعرّضت للانتقاد من الجمهورين العربي والتركي، وسخر البعض منها متسائلين عن الرسالة التي قدّمتها في مسلسها "عطية" الذي عرض الموسم الأوّل منه على شبكة "نتفليكس"، هل تعتبر المشاهد الجريئة التي قدّمتها رسالة، إضافة إلى أنّ المسلسل أيضاً يعالج قصّة حب ثلاثية.
وكانت" قناة دي" التركية أعادت منذ فترة عرض مسلسل "العشق الممنوع" الذي قدّمته بيرين سات منذ عشر سنوات، ويعتبر من أنجح الأعمال التركية. ورغم مرور كل هذه السنوات على العرض الأول للمسلسل، إلا أنه تصدر الترند التركي.
وكانت شخصيتا سمر التي قدمتها بيرين سات وبهلول أو مهند التي قدّمها كيفانش تاتليتوغ الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمهما الترند التركي ووصل إلى العالمي.