بلدة تحمل اسم المغنية الأميركية تايلور سويفت!

تستعد مدينة غيلسنكيرشن الألمانية للاحتفال بجولة Eras للمغنية العالمية تايلور سويفت بطريقة فريدة، إذ سيصبح اسمها سويفتكيرشن Swiftkirchen مؤقتاً.

وقبل الحفلات الثلاث المقررة في يوليو، اعتمدت جيلسنكيرشن اسم "سويفتكيرشن"، ما يعني "كنيسة سويفت".

 

كما أنّه من المقرر أن تقام الحفلات في فيلتينس أرينا في ملعب شالكه، الذي يتسع لـ70,000 شخص، في الفترة من 17 إلى 19 تموز يوليو. وجاءت فكرة تغيير اسم المدينة من معجبة محلية، وهي أليساني ويستهوف، التي قدمت عريضة للعمدة كارين. وقالت عمدة المدينة كارين ويلغن: “بصفتي عمدة المدينة، يسعدني بالطبع أن تايلور سويفت، الفنانة الأكثر نجاحاً في العالم حالياً، ستقدم ثلاث حفلات في غيلسنكيرشن”. واعتبرت ويلغن أن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز مكانة المدينة على المستوى العالمي، ليعود الاهتمام بها مباشرةً بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

 

شاركت أليساني ويستهوف في افتتاحية لافتة بلدية جديدة على شارع إيبرتشتراسه في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث قالت العمدة للشابة في رسالة: "إنها فكرة رائعة تغيير اسم غيلسنكيرشن مؤقتاً إلى 'سويفتكيرشن'، وأنا سعيدة جداً بأنك تمكنت من مراقبة هذه الإعادة التسمية المؤقتة لغيلسنكيرشن حية اليوم".

 

وستستمر غيلسنكيرشن في اعتماد اسمها الجديد خلال الأسابيع المقبلة تمهيداً للحفلات، كما سيتم تركيب العديد من اللافتات الأخرى في أماكن مزدحمة في المدينة. وذلك بحسب ما صرح به المتحدث باسم المدينة، ماركوس شوارتمان. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل تايلور سويفت على نجمة في "ممشى المشاهير" في غيلسنكيرشن، حيث ستستضيف المدينة أيضاً حفلات خارجية مع عروض كاريوكي خلال فترة الحفلات. كما سيتم تشغيل ترام بأسماء "ترام تايلور-سويفت".

 

ووفقاً لتصريحات شوارتمان لوكالة AP "ستكون هناك العديد من المفاجآت الصغيرة والكبيرة للمعجبين لاكتشافها في غيلسنكيرشن".

يُذكر أن تايلور سويفت حالياً في جولتها الأوروبية "Eras"، التي شهدت مؤخراً سلسلة من الحفلات في لندن بمشاركة جمهور من المشاهير.

 

ولا بدّ من الإشارة إلى انّ المغنية الأميركية تايلور سويفت، حققت ثروة كبيرة، حيث تتخطى ثروتها عتبة المليار دولار، بفضل دخلها من الموسيقى حصراً. وهي واحدة من أكثر الفنانات تأثيرًا في العالم، إذ تجاوزت مبيعات ألبوماتها مئات الملايين من النسخ حول العالم. وفازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك 11 جائزة غرامي، وتعتبر رمزًا للنجاح في صناعة الموسيقى. بالإضافة إلى موسيقاها، تميزت تايلور أيضًا بقدرتها على التفاعل مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها في قضايا اجتماعية وسياسية.

 

ختاماً، باستعداد مدينة غيلسنكيرشن الألمانية للاحتفال بجولة Eras للمغنية العالمية تايلور سويفت بطريقة فريدة، إذ اعتمدت اسم "سويفتكيرشن" مؤقتًا. وقبل الحفلات الثلاث المقررة في تموز يوليو، أعربت العمدة كارين ويلغن عن سعادتها بزيارة تايلور سويفت للمدينة، مُشيرة إلى أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز مكانة غيلسنكيرشن عالميًا.