هل ستتزوّج مريم أورزلي من المذيع الأردني؟وهؤلاء النجوم سبقوهم بهذه الخطوة!

هل ستتزوّج مريم أورزلي من المذيع الأردني؟وهؤلاء النجوم سبقوهم بهذه الخطوة!

أثار خبر إرتباط الممثلة التركية النجمة مريم أورزلي بالمذيع الأردني- المصري باسل الزارو إستغراب البعض بعد أن تمّ الإعلان عن خطوبتهما يوم أمس، بحسب ما نشرته المواقع التركية دون أي تصريح رسمي من أورزلي والزارو. وأُثير هذا الإستغراب بسبب إختلاف الجنسية بينهما علماً أنّ هناك العديد من النجوم الذين إرتبطوا بأشخاص مختلفين عنهم بالجنسية.

مثلاً نذكر بعض الفنانين الذين إرتبطوا بشركاء من جنسيات عربية مختلفة،  فها هي زوجة الهضبة عمرو دياب – السيدة زينة عاشور- من الجنسية السعودية، كما أنّ الفنان تامر حسني إختار الزواج من المغربية بسمة بوسيل، أيضاً الممثل محمد رجب فقد تزوّج من فتاة سعودية تُدعى غدير وأنجب منها ولداً قبل أن يقع الطلاق بينهما.
أما من نجوم "الزمن الجميل" فنذكر أنّه في العام 1966، كان زواج الممثل المصري أحمد رمزي، من محامية يونانية تدعى “نيكولا”،وتزوج الممثل المصري جميل راتب من فتاة فرنسية، كانت تعمل بمجال التمثيل.
كما أنّ النجمة اللبنانية كارول سماحة إختارت الزواج من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، الفنانة السورية أصالة نصري متزوّجة من المخرج المصري طارق العريان، والفنانة اليمينية بلقيس متزوّجة من الشاب السعودي سلطان عبد اللطيف، والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة هي زوجة رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، أما الممثلة السورية ديما بياعة فبعد طلاقها من الممثل تيم حسن فتزوّجت من الشاب المغربي أحمد الحلو. وهذا على سبيل المثال لا الحصر.
أما بالنسبة للنجوم العالميين الذين إرتبطوا بأشخاص من جنسيات عربية نذكر: النجمة الأميركية جانيت جاكسون التي إرتبطت برجل الأعمال القطري وسام المانع قبل أن ينفصلا هذا العام، إرتباط مادونا بالراقص الفرنسي المغربي الأصل إبراهيم زيبات لكنهما إنفصلا. والمثال الأبرز في هذا الموضوع هو زواج النجم العالمي جورج كلوني من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين.
لذا في حال كان إرتباط أورزلي والزارو قد تمّ أو سيتم بالفعل فلن يكون الأول من نوعه في عالم المشاهير !

 

orzali3 3a623

orzali1 2864d

orzali2 bfe25

 

amr diab1 e13d0

 

assal and arian 9aa45

 

tamer4 ffb0a

klouny w amal d83a4