وسيم SAL صليبي يتحدّث عن نجاحاته الموسيقية ومدى إرتباطه بجذوره اللبنانية في حواره مع هذه المجلة العالمية!

أجرت مجلّة Hits Daily Double العالميّة لقاءً مع المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي أضاءت من خلالها على أبرز النجاحات التي حقّقها صليبي في عالم الموسيقى.

صرّح الرئيس التنفيذيّ لمجموعة SAL&CO/XO Records الموسيقيّة على هامش هذا اللقاء:" إنّ شركة XO Records هي بمثابة عائلة تجمعنا، حتّى أنّ شركائي Abel و La Mar Taylor وAmir Cash يتشاركون معي الرؤية نفسها، كوننا نؤمن جميعاً أنّ في العطاء سعادة! وهذا كان شعارنا منذ بداية عملنا في القطاع الموسيقيّ والفنيّ منذ 20 عاماً ولم يزل...

صليبي لا يترك فرصة دون إظهار إرتباطه بجذوره اللبنانية حيث قال خلال اللقاء :"زوجتي ريما فقيه وأنا من أصل لبنانيّ، وعندما وقع إنفجار مرفأ بيروت تأثّرنا كثيراً ولم نستطع أن نبقى مكتوفي الأيدي." وتابع :" فريق عملي بمُعظمه من المُهاجرين، فنحن خليط من الحضارات والأعراق وهذه نقطة القوّة الأساسيّة التي تُميّزنا".
وختم SAL بالقول :"أنا فخور جداً بنفسي وبما حقٌّقته في المجال الموسيقيّ لغاية اليوم بخاصّة أنّني دائماً أتبع إحساسي، ولديّ المقدرة على إختيار الأغنية الضاربة التي تُميّز صاحبها وتُساعده على الإنتقال لمرحلة فنيّة مُختلفة وتكون نقلة نوعيّة في مسيرته الفنيّة."

يُذكر أنّه وعلى الرغم من الظروف الصعبة والتحدّيات التي يشهدها العالم أجمع من جرّاء فيروس كورونا المُستجدّ، إستطاع صليبي تسجيل محطّات بارزة هذا العام من خلال شركته التي تُدير أعمال أهمّ النجوم العالميّين، ومنهم " The Weeknd " الذي حقّق خلال هذا العام نجاحات لافتة في الولايات المُتحدّة الأميريكيّة وفي العالم من خلال ألبوم "After Hours و أغنية"Blinding Lights".
Attachments area