تعرف على أسعار سيارات مشاهير العالم الخيالية

تعرف على أسعار سيارات مشاهير العالم الخيالية
 
يميل المشاهير إلى الاستمتاع بالتباهي بسياراتهم الفاخرة ، وبعضها أكثر السيارات حصرية أو ندراً على وجه الأرض. 
ليوناردو ديكابريو - تسلا رودستر ، تقدر بـ 128،500 دولار
ليوناردو دي كابريو الحائز على جائزة الأوسكار ليس فقط ممثلًا رائعًا ولكنه بطل حقيقي عندما يتعلق الأمر بإنقاذ كوكبنا من كارثة أخرى ، على الرغم من أن لديه مجموعة كبيرة من السيارات ، إلا أن واحدة من أفضل سياراته Tesla Roadster ، وهي سيارة كهربائية مثالية للبيئة والإثارة. 
 
Kanye West - مرسيدس SLR ، بقيمة 850 ألف دولار
 من المعروف أن لديه ذوق رفيع ويفعل كل شيء في القمة. لذلك عندما يتحد حسابه المصرفي مع العديد من الأصفار وطبيعته المفرطة ، فإن النتيجة هي مجموعة من السيارات التي تتكون من ثماني سيارات فاخرة مقابل حوالي 2.5 مليون دولار. 
 
بيونسيه - Rolls-Royce Silver Cloud II Convertible ، 
تقدر قيمتها بـ1 مليون دولار
كان زوجها جاي زي الذي أنفق بسخاء على تلك الهدية المثالية لعيد ميلادها الخامس والعشرين. 
 
ليدي غاغا - أودي R8 ، المقدرة بـ 165 ألف دولار
إنها حقيقة أن ليدي غاغا كانت منتجة للغاية في عالم الموسيقى. ولكن الآن ، تثبت نفسها في الأفلام. فلا عجب أن تتمكن ليدي غاغا من قيادة سيارة أودي R8 الجميلة ، التي تبلغ قيمتها 165 ألف دولار
 
كايلي جينر - فيراري 458 سبايدر ، المقدرة بـ 250 ألف دولار
تحب عائلة كارداشيان جولاتها الأنيقة. وكيلي جينر ليست استثناءً. لكنها تستطيع أن تفعل ذلك. تقدر مجلة فوربس صافي كايلي البالغة من العمر 21 عامًا بمبلغ 900 مليون دولار. يرجع السبب في معظمها إلى ملكيتها الكاملة لشركة Kylie Cosmetics. تنبأت طبعة آب 2018 من المجلة بأنها ستكون أصغر ملياردير على الإطلاق. 
 
جيجي حديد - BMW M2 ، المقدرة بـ 65 ألف دولار
اختارت سيارة جميلة مثل سيارة BMW الجميلة جيجي حديد لتكون المتحدث الرسمي باسمها. هذا ليس مفاجئًا حقًا. وتأتي الوظيفة مع عينة. لذا جيجي حصلت على سيارة BMW M2 باللون الأزرق المعدني بقيمة 65 ألف دولار. 
 
Jay-Z - Maybach Exelero ، يقدر ب 8.8 مليون دولار
نتيجة لاهتمامه الراسخ بشركات مثل Armand de Brignac Champagne و Roc Nation و Tidal والعديد من الشركات المبتدئة ، فإن Jay-Z يندفع بثبات نحو أن يصبح مليارديرًا قريبًا جدًا. مع ثروة بلغت 900 مليون دولار في وقت سابق من عام 2018 .
 
جنيفر لوبيز - بنتلي كونتيننتال جي تي سي ، المقدرة بـ 250 ألف دولار
ومن بين السيارات التي تمتلكها سيارة بنتلي كونتيننتال المكشوفة الجميلة باللون الأبيض. تكلفتها "فقط" 250 ألف دولار ، لذلك اشترت جينيفر ثانية باللون الأزرق.
 ld f614blady gaga a5c32kylie jenner e7f0bkanye west mercedes slr d975ajennifer lopez bentley continental gtc 59045jay z 8bb5egigi hadid bmw m2 f7ebc