بيان لمقاطعة حفل جينفر لوبيز في مصر بعدما كتبت:"الوطن الأم إسرائيل!"

بيان لمقاطعة حفل جينفر لوبيز في مصر بعدما كتبت:"الوطن الأم إسرائيل!"

"الوطن الأم إسرائيل... إنها المرة الأولى لي لكن وقعت في حبها"، هذه الجملة التي كتبتها النجمة العالمية جنيفر لوبيز عبر حساباتها الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت كافية لمقاطعة حفلها في مصر من قبل المصريين.

وقد رفض عدد من المصريين إقامة حفلة الفنانة في منطقة الساحل الشمالي، وذلك بعد حفلتها الأخيرة في تل أبيب في إسرائيل، ونشرت حملة المقاطعة المصرية بياناً تطالب فيه بمقاطعة حفلة النجمة العالمية، وجاء في البيان: "المغنية الأميركية جنيفر لوبيز رفضت الاستجابة لنداءات مقاطعة إسرائيل، وأصرت على إقامة حفلة في الأراضي المحتلة، وتتورط في تبييض وجه الاحتلال وغسل جرائمه في حق الشعب الفلسطيني، وتتمادى في إعلان دعمها لدولة الاحتلال وسياساته العنصرية عبر وصفها للأراضي المحتلة بـ "الأرض الأم"، بالإضافة إلى تعمّدها نشر صور لها ولعائلتها في الأراضي المحتلة عبر حسابها على موقع إنستغرام".

وأضاف البيان: "نتوجه لكل مصري حر بالدعوة إلى مقاطعة هذه الحفلة رداً على المواقف السابقة للمغنية الأميركية وتصدياً للرسالة التي جاءت تحملها إلينا، لنرفع جميعاً أصواتنا برفض هذه المحاولات التطبيعية ونكرس جهودنا لإفشالها".