بعد شائعات عن حمل كايلي جنر...رُزقت بطفلة!

بعد شائعات عن حمل كايلي جنر...رُزقت بطفلة!

يرتبط اسم كايلي جنر بألقابٍ متعدّدة مثل: كايلي جنر النجمة في تلفزيون الواقع، كايلي جنر المالكة لمتاجر مستحضرات تجميل Kylie، كايلي جنر العلامة البارزة في عالم الموضة...أمّا اليوم فكايلي جنر الأمّ!
هي صغيرة عائلة جنر، والبالغة من العمر 20 عامًا، رُزقت بطفلة من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت منذ أيام قليلة. وقد أفادت مصادر مقرّبة من النجمة أن سكوت فرحٌ جدًا بلقاء طفلته الصغيرة ومنذ أولى لحظت الولادة وهو يُداعب وجهها ورأسها قائلًا : "أبوكِ هنا، أبوكِ بقربك!..".
فيما راقبت حملها عدسات المصوّرين في الأشهر السابقة، وعزمت مجلات عالمية انتظار العاشقين لطفلٍ في المدى القريب...الا أن كايلي لم تؤكد ولم تعترف، ولو لمرّة، بصحّة الأخبار المتداولة عن حملها. وقد خرجت هذه الأخبار الى الضوء للمرّة الأولى في سبتمبر، وبقيت كايلي بعيدةً عن وسائل الاعلام في الأشهر القليلة الماضية، خوفًا من فضح أمرها.
لتعود وتوضح الأمس بمنشورٍ خاص عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور انستغرام موقفها وسبب تكتّمها عن حملها، أبرز ما جاء فيه :" ...انني آسفة لإبقائكم في الظلام..كنتم تضطلعون على كل جديدي لكن موضوع حملي هو موضوعٌ خاص لم أرغب أن يُشاركني العالم فيه..وأنا كنت أتحضّر جيّدًا لكي أتقن دور الأمّ...". كما أثنت على دور عائلتها التي احتضنتها خلال فترة الحمل، وأضافت أنّها استقبلت طفلتها في الأوّل من شباط وهي بصحّة جيّدة، وأن شعور الأمومة فريدٌ من نوعه!

 o8t.PNG