بالصور- اطلالات النّجمات العالميات في "ميت غالا"، مَن أجمل اطلالة ومَن أسوأ اطلالة؟

كما هو معتاد عند كلّ سنة يُقام حفل "ميت غالا" في الثامن من شهر أيار/مايو، في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، حيث تجمع السجّادة الحمراء أكثر النجمات العالميات تألّقًا وشهرةً، واللواتي يتنافسن عبر اطلالاتهنّ المميّزة.

وهذه السنّة، أطلّت النّجمات بأزياء مختلفة وغريبة، لأن موضوع هذا العام "أجسام سماويّة: الأزياء والمخيّلة الكاثوليكيّة" يستعرض تأثير الأديان على عالم الموضة بالعموم، الأمر الذي أتاح لهنّ فرصة الابتعاد عن الأزياء والفساتين العاديّة والارتقاء الى تصاميم أكثر جرأة.

من بين تلك الاطلالات من أصابت الهدف في صميمه، وتألّقت بالقماش المخمليّ ومن بينهنّ أيضًا من لم تقترب من الهدف حتى!

وفي هذا الموضوع دوّن خبراء التجميل والاختصاصيين في عالم الموضة وتنسيق الأزياء، آرائهنّ حول تلك الاطلالات ومن بين النجمات اللواتي تألّقن خلال الحفل وأجمع عليهنّ الخبراء:

النجمة العالميّة ريهانا التي تألقت بفستان من تصميم ميزون مارجيلا، الممثلة العالمية بليك ليفلي بثوب مخمليّ باللون النبيذيّ من تصميم فيرساتشي، الفنانة الاميركية روزي هنتنغتون بفستان ملائكيّ من توقيع رالف لورين، كما اختارت أيضًا النجمة الهنديّة بريانكا شوبرا رالف لورين في اطلالتها المخمليّة الأخّاذة، بالاضافة الى نجمة تلفزيون الواقع كاندال جينر التي تألّقت ببياض فستانها من تصميم أوف وايت، كما ظهرت الفنانة العالمية كايتي بيري باطلالة ملاك باللون الأبيض والذهبيّ مع جانحين من تصميم فيرساتشي، ومن بين الاطلالات الصائبات اطلالاة عارضة الازياء الشهيرة جيجي حديد التي ايضًا اختارت فستان من توقيع فيرساتشي باللون الكحليّ والذهبيّ.. وغيرهنّ..

لكنّ بعض الفنانات لم يصبن مفهوم الحفل من حيث الازياء، اذ أخفقت لعضهنّ في اختيار الزيّ الأنسب وفقًا للخبراء ومن بينهنّ:

المحامية زوجة النجم العالمي جوني كلوني أمل كلوني التي اختارت فستانًا من تصميم ريتشارد كوين باللون الفضيّ مرقّط بالأزهار، النجمة العالميّة ريتا أورا التي اختارت برادا في فستانها الأسود الذي لا يمتّ لموضوع الحفل بصلة، كما اخطأت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جنر باختيارها فستانًا باللون الأسود مع نظارات مغرّدةً خارج السرب بتوقيع ألكساندر وانغ، كما اخطأت ايضا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بفستان ذهبيّ من تصميم فيرساتشي، وتنضمّ الى لائحة الاطلالات غير الموفّقة المغنية العالميّة نيكي ميناج بفستان أحمر وأسود من توقيع أوسكار دو لارنتا... وغيرهنّ..