بالصور- إحتدامٌ على أجمل اطلالة في أوسكار 2018!

من اللافت في الأوسكار، المنافسات المُحتدمة بين الفنانين، النجوم، المخرجين، الممثلين..على الجوائز القيّمة، والى جانب تلك المنافسات، منافسات أخرى تأخذ طابعًا أنثويّ...وهنا نتحدّث عن المنافسة بالاطلالات على السّجادة الحمراء!


أطلت النجمة العالمية سلمى حايك بإطلالة مكلفة للغاية، قد فاقت وفقًا لتقديرات أولية أكثر من 4 ملايين دولار. حايك تزينت بالألماس، وكانت ترتدي فستان من ماركة " Gucci" ومجوهرات من ماركة. " Harry Winston"
فيما اختارت الاعلامية ريا أبي راشد فستان من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد بدت بكامل أناقتها مع شعر ريترو.


ومن بين الشخصيات المُرشحّة لجائزة الأوسكار واللواتي ارتدين فساتين من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب الممثلّة اللبنانية ريتا حايك. حايك تميّزت باطلالة جريئة، وبألوان أكثر جراءة بمزيجٍ من الأسود والأحمر والأزرق والأخضر.


كما اختارت من مجموعة ربيع 2016 للمصمم صعب النجمة العالمية زوي دوتش، باللون راكزٍ راق يليق ببشرتها وبلون شعرها.


فضلًا عن الممثلة الاسترالية أبي كورنيش التي انتقت فساتانًا للمصمم اللبناني، من مجموعة ربيع صيف 2018، بلون قريب نسبيًا الى اللون الذي اختارته النجمة دوتش.


وللمصمم اللبناني زهير مراد فكانت اطلالة قنبليّة، حملتها الممثلة الأميركية جينا رودريغيز، التي تختارت فستاناًمن توقيع مراد. وعلى الرغم من ان قَصّة الفستان سبق وشاهدناها على نجمات كثيرات بالوان مختلفة، الا ان التصميم لا يزال انيقًا ومناسبًا للسجادة الحمراء.


وأيضًا من النجمات اللواتي اخترن فساتين من تواقيع لبنانية، الشخصية التلفزيونية المعروفة والصحافية أمريكية جوليانا رانسيك، التي وقّع اطلالتها المصمم جورج شقرا.


وكان للمصمّمة اللبنانية ريم عكرا أيضًا لمسة في اطلالات السجادة الحمراء، فقد اختارت من تشكيلاتها الممثلة الأميركية أليسون جاني باللون الأحمر وتألّقت بالفستان.


وقد تضاربت الأراء والأذواق، التي مدحت ببعض الاطلالات وانتقدت بعضها الآخر. ومن بين الاطلالات التي دهشت الحضور، اطلالة الممثلة والمنتجة والمغنية الأسترالية نيكول ماري كيدمان، التي اختارت فستانًا فريدًا من نوعه، مع عقدة على الخصر باللون النيليّ من توقيع أرماني.


أمّا من ناحية الرشاقة والجسم الممشوق...فقد سرقت الأضواء الممثلة الأميركية الثمانينيّة جين فوندا. فوندا بدت بجسم فتاة بالعشرين من عمرها، تميّزت اطلالتها بالرُقيّ والأناقة. واختارت فستانًا من دار بالمان باللون الأبيض.


فيما اختارت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك اطلالة مختلفة حملت توقيع لويس فيتون باللون الأسود والذهبيّ.