الأمير هاري ضرب عصفوران بحجر واحد: تزوج من ميغان ماركل، ونال لقب "دوق ساسكس"!

الأمير هاري ضرب عصفوران بحجر واحد: تزوج من ميغان ماركل، ونال لقب "دوق ساسكس"!

تربّصت الشعوب بأسرها أمام الشاشات الصغيرة، منتظرة اللحظة التي سيطل فيها العروسين، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، اللذان أتما مراسم زفافهما في حفل مهيب، حضره نخبة من نجوم بريطانيا والعالم، بالإضافة إلى مئات آلاف الأشخاص، الذين احتشدوا في بلدة ويندسور لتهنئة العروسين.

في المقدّمة ظهرت الملكة إليزابيث الى جانب زوجها الأمير فيليب، كما قام الأمير تشارلز، والد العريس هاري، بتسليم ميغان اليه، في ظل غياب والدها.

ومن بين النجوم اللذين أصرّوا على حضور الاكليل : المغني إلتون جون، ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا، وجورج وأمل كلوني، ومقدم البرامج البريطاني جيمس غوردن، ولاعبة التنس سيرينا وليامز، والصحافية أوبرا وينفري.

وكما ذكرنا في مقالات سابقة، أن العالم بأسره مدعوّ للاحتفال مع العروسين، فقط مقابل 10 دولارات للشخص الواحد. وقد طبّق العروسين الوعد حيث جابا بعربة تجرها الخيول من كنيسة وندسور وصولًا لقصر كينجستون حيث يقام حفل الغداء.

والجدير بالذكر، أن قصر"بكنغهام" أعلن اليوم السبت، أن الملكة إليزابيث منحت الأمير هاري لقب "دوق ساسكس"، مما يعني أن ماركل أصبحت "دوقة ساسكس".

وفي وقت سابق، أعلنت الشرطة البريطانية أنها في حالة تأهب حيث بدأت منذ الشهر الماضي واحدةً من أكبر العمليات الأمنية في تاريخها، لضمان مرور حفل الزفاف بسلام.