أندريا بوتشلي يحيي حفلاً في دبي أوبرا

أحيا التينور الإيطالي العالمي الشهير أندريا بوتشيلي حفلاً موسيقياً في "دبي أوبرا" بعنوان "احتفال السلام" بمشاركة مجموعة من الموسيقيين الإماراتيين والمايسترو العالمي كارلو بيرنيني.

الحفل حمل تجسيداً حقيقياً للتعافي الاقتصادي من جائحة فيروس "كورونا"، وعودة قطاعات الثقافة والأعمال إلى واجهة المدينة كواحدة من أهم الوجهات الثقافية العالمية بفضل الأنشطة والمشاريع الثقافية الاستثنائية التي تستضيفها دبي على مدار العام.
وشارك مع بوتشيلي المغنية "تاليا أور" التي جاءت خصيصاً من ألمانيا للمشاركة بهذه المناسبة إلى جانب أعضاء من أوركسترا عربية ضمت ايضاً موسيقيين من المملكة المتحدة حضروا خصيصاً للمشاركة في هذا الحفل الذي شهد مجموعة من أشهر أغاني الفنان العالمي بوتشيلي ومن بينها "لا دونا أي موبيل"، و"أو سواف فانشولا"، و"آميزينغ غرايس"، و"نيسون دورما"، و"تايم تو ساي غودباي" La Donna e Mobile, O Soave Fanciulla, Amazing Grace, Nessun Dorma and Time To Say Goodbye، كما حضر الحفل عدد من كبار رجال الأعمال ومسؤولين حكوميين من حول العالم.
وأعرب اندريا بوتشيلي عن سعادته الغامرة بمشاركته في هذا الحفل المميز وقال " الموسيقى لغة تواصل عالمية تشق طريقها إلى القلوب وتلامس الأرواح لتقرب المسافات بين الجميع وترسخ معنى الأخوة".