توقعات لأبراج ليوم الأربعاء 7 آب 2019

10:41
07-08-2019
توقعات لأبراج ليوم الأربعاء 7 آب 2019

الـحــمـــل:تبرز الى الواجهة أمور الرومانسية والإبداع والمضاربة والمالية . كن على استعداد للاحتفال واكتشاف أشياء أكثر إثارة للاهتمام في الحياة. الوقت قد حان لتعزيز حياتك العاطفية والاستمتاع في الحب، يمكنك جذب الرومانسية والحظ والاستمتاع بالذهاب إلى الأحداث الترفيهية وقضاء وقت ممتع مع الأطفال ..

الـــثـــــور: ستبحث عن المزيد من الهدوء والوقت والراحة والألفة في الأسابيع القادمة في امور المنزل والأسرة . يمكنك النظر في تنظيم الاحتفالات في المنزل وللترفيه والتعامل مع الأقارب وأفراد العائلة المقربين وإعادة الاتصال مع الأقارب وتحسين علاقتك معهم ..ستفخر بمنزلك أو عائلتك ويمكنك ادخال تحسينات على بيتك او الانتقال لبيت جديد ..

الـجــوزاء: يزداد تحفيزك الذهني من قراءة كتاب إلى التفكير في رحلة قصيرة أو اثنين والتعليم وقضاء بعض الوقت على شبكة الإنترنت و زيادة استخدام الهاتف ؟ تنشط في السفر والاتصالات ويستفيد طلاب الابتدائي والثانوي في دراستهم الآن ..

السرطان: تتاح لك الفرص المالية واغلبها من عمل اضافي , تركز على أمورك المالية الشخصية والقيم والممتلكات و تبدأ بمراجعة دخلك، والفواتير،والالتزامات المالية والمصروفات الصادرة ووضع خطة صحيحة للأشهر المقبلة ..

الـــأســـد : تمر بفترة جيدة صحيا ونفسيا ..تركز على احتياجاتك الشخصية وتكون مسؤول عن أفعالك مما يجلب لك التحول في حياتك. سنتك الشخصية بدأت الآن فخذ نظرة الى العالم مع الثقة بالنفس والبدء بفصل جديد في حياتك وكل عام وأنت بخير .. بالفترة من ( 29 يوليو إلى 31 يوليو) من الضروري مراجعة أفكارك بعناية ..

العــذراء: هذا هو الوقت المناسب للتمتع ببعض السلام والتفكير في السنة والراحة والتجديد. ترغب بالانسحاب من العالم الخارجي والابتعاد عن الأضواء والتفكير بمخاوفك الداخلية و شكوكك و ظروفك الماضية وسيكون لديك الحاجة لاستخدام أو الوصول إلى السلطة الخفية والسيطرة والتعامل بشجاعة مع الفشل أو الخجل، يمكنك أن تهتم بنفسك وممارسة أنشطتك من وراء الكواليس والاهتمام بصحتك وجلب الراحة والترفيه لنفسك وتحدي أي مشاعر قلق بشكل أعمق ..

الـميزان: تبرز في حياتك الأصدقاء والآمال والرغبات ويتحول انتباهك إلى الأصدقاء و ممارسة الأنشطة من خلال المجموعات والذهاب إلى الأحداث الاجتماعية والمناسبات والاستمتاع بهذا الوقت من السنة..ويمكنك قضاء بعض الوقت مع أشخاص تساعدك على التخلص من التوتر..

العقــرب: تبرز امورك المهنية وسمعتك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار في السن كالوالدين , عليك أن تكون على استعداد للعمل بجد وتحمل المسؤولة و أن تكون واقعي في توقعاتك، سوف تكافئ بشكل جيد ان قمت بإظهار نضجك و قدرتك على تنظيم أمورك على أعلى مستوى و سوف تتلقى الاعتراف..

القـــوس: ستعطي المزيد من الاعتبار للمسائل الفكرية، خذ نظرة ناضجة على الحياة والمعرفة. قد تقرر تعلم لغة جديدة، أو توسيع معارفك والتواصل مع اشخاص من غير ثقافات ودول والسفر بغرض الدراسة وزيادة التفكير في المعتقدات، والدين، والسياسة، والمنشورات، أو الكتابة. فكر مرتين قبل السفر و لا تأخذ مغامرات محفوفة بالمخاطر...

الجـــدي:سيتجه تفكيرك نحو امورك المالية المشتركة وامورك الحميمة و التفكير بعالم الغيبيات و الموت والضرائب... حاول بذل قصارى جهدك لتحليل الالتزامات الخاصة بك وخاصة امور الرهن العقاري والديون المتأخرة والقروض وبطاقات الائتمان . قد لا يكون هذا الوقت هو الأفضل للاقتراض وعليك ان تكون مقتصد في مصاريفك ! ...

الــدلـــو:ستركز على امور الشراكة والعلاقات والتحالفات التجارية، والزواج، والتقاضي والتعامل مع الأعداء المرئيين . عليك التعامل بهدوء و تعزيز الشراكات طويلة الأجل، وتخفيف التنافر والتعاون بدلا من افتعال الأزمات . حياتك ستصل إلى نقطة تحول أخرى.. هذه هي البداية لمرحلة اجتماعية أكثر من السنة عندما تكون مائلاً بشكل خاص للشراكة أو قضاء وقت واحد مع شخص مميز وهي فترة ممتازة للحصول على منظور جديد في حياتك وتبحث عن اهتمامات أو أشياء جديدة لتقوم بها.

الحوت: تكون مشغول بشكل كبير في امورك المهنية وتعاملك مع الزملاء وفي أمورك الصحية وترتيب جدول اعمالك اليومية . سيكون هناك المزيد من المسؤوليات ، عليك العمل على تنظيم روتينك و اظهار الكفاءة و استخدام أساليب تفيدك . تأكد من الانتباه إلى أي مخاوف صحية وخاصة مشاكل الأسنان والركبة والعظام. حان الوقت لتعلم عادات جديدة مع آخذ عدد قليل من القرارات المهمة.