توقعات الابراج ليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018

10:09
10-12-2018
توقعات الابراج ليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018

الحمل اليوم لديك ما يكفي من الطاقة والأداء ويمكنك ان تجد حلولاً للمشاكل الصعبة وستلاحظ وجود الفرص الناجحة. إذا كانت هناك صعوبات في شيء ما فستتمكن من ايجاد حلول لها على الرغم من أن ذلك سيتطلب مخاطرة معينة وخصوصا بامورك المهنية والعائلية . في المساء اسمح لنفسك بالاسترخاء والاستمتاع .

عاطفيا تشعر بقوة مشاعرك وحساسيتك لمشاكل الآخرين والانسجام في مشاعرك، قد تجد نفسك بالقرب من شريك حياتك وحاول فهم مشاعره الحقيقية والتغلب على بعض مشاكل بالاتصال بينكم .

ايجابيات اليوم : بريق الشخصية ، المرح ، الخلق ، الحب ، الأطفال ، الحظ.

اختبار اليوم : الشؤون الخفية ، العمل والصحة.

أرقام الحظ: 17 و 8 و 5 و 12.

الثور تكون قادر على ملاحظة الظروف المواتية التي ستمنحك الفرصة لتحقيق خططك . يتميز اليوم بأمور إبداعية تجلب لك النجاح أيضًا. حاول ان تضف الخيال إلى كل ما تفعله و دع الإبداع يضيء العالم من حولك ويجعلك تتألق.

عاطفيا لا تتردد في التعبير عن نفسك عاطفيا. ومع ذلك فأنصحك بتأجيل مناقشة القضايا المهمة مع الشريك إلى يوم آخر. ان كنت وحيد يمكن أن تحاول ان تستفيد من ذكريات الماضي و القصص القديمة لتصل الى النضج في مشاعرك

ايجابيات اليوم : وراء الكواليس ، والشؤون الخفية ، والخيال ، والإلهام ، والحياة المنزلية.

اختبار اليوم : الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية ، المرح ، الإبداع ، الحب ، الأطفال ، الحظ.

أرقام الحظ: 18 ، 9 ، 4 ، 14.

الجوزاء اليوم تحاول الاقتراب من كل شيء بعقلانية. قد لا يكون من السهل التوفيق بين اهتماماتك وتوقعات الآخرين ولكن حاول ولا تيأس، حاول ان تضع حدودًا مقبولة للآخرين فمحاولات إرضاء الجميع في هذا اليوم لن تؤدي بك إلى رضا شخصي. حاول ان تكون سعيد مع نفسك .. ماليا قد تجد نفسك امام مكاسب مالية ولكن حاذر التسرع بالانفاق

عاطفيا تتواصل مع شريكك اليوم وقد تقبل اقتراحًا للخروج. الفرصة لديك للاستفادة من ذلك. كن مرناً ولا ترهق نفسك بالتقلبات والأفكار

ايجابيات اليوم : الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية ، الاتصالات ، الرحلات القصيرة ، الأشقاء والأقارب.

اختبار اليوم : المهنة والاعتراف الاجتماعي ، والخيال ، والإلهام ، والحياة المنزلية.

أرقام الحظ: 19 ، 10 ، 1 ، 7 ، 12.  

السرطان اليوم من المرجح ان تجد نفسك امام الكثير من الاتصالات والمحادثات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات و تكون مشغولاً بالرد على المكالمات العديدة ، والبعض منكم قد يقوم برحلات صغيرة او يرد على دعوات لزيارة. يوم نشط لكنه مثير للجدل و يجب عليك الحرص على عدم التصرف بتسرع وردة فعل سلبية مع الآخرين . تجنب اتخاذ قرارات متسرعة . في المساء تنجذب إلى الفن والأحداث الفنية والكتب المثيرة للاهتمام والمحيط الجمالي.

عاطفيا اليوم تجد نفسك مشحون بقوة عاطفيا ولديك الرغبة لمزاج مثير يقودك إلى الرغبة في شراء أشياء جميلة ، حاول الابتعاد عن المناقشات العقيمة والاستفادة من وقتك في الذهاب في نزهة رومانسية .

ايجابيات اليوم : الوظيفة والاعتراف الاجتماعي والأمن المادي والسلع المادية.

اختبار اليوم : الرحلات الطويلة ، التعليم العالي ، ومسائل المحكمة ، والاتصالات ، والرحلات القصيرة ، والأشقاء والأقارب.

أرقام الحظ: 20 و 11 و 2 و 4 و 16.

الأسد ينتظرك يوم مثمر ويمكنك الانتهاء من المهام المجدولة بنجاح وبسهولة. الاتصالات اليوم تكون مفيدة للغاية. إذا ظهر من يهتم بك عاطفيا فلن يكون من السهل مقاومة الإغراءات. في المنزل سيركز نشاطك على التطوير الذاتي وصحتك الجسدية والروحية. سيختار بعضكم أنواعًا جديدة من المجهود البدني ، وسيحاول البعض إعادة هيكلة الجدول الزمني والنظام الغذائي وسيلاحظ البعض طرقًا جديدة للشفاء والحفاظ على الصحة..مهنيًا إذا رأيت نفسك سريع الانفعال اليوم حاول الهدوء وتجنب المحادثات الطويلة والعمل بمفردك ل.

ايجابيات اليوم : الرحلات الطويلة ، التعليم العالي ، قضايا قضائية ، الشخصية

اختبار اليوم : التراث والقروض والمسائل المالية وسلامة المواد والسلع المادية.

أرقام الحظ: 21 و 12 و 3 و 9.

العذراء من المرجح اليوم ان يكون مليء بالمبادرة والتصميم و يمكنك تحقيق الكثير. تتحرك بسهولة في دوامة الأحداث و لديك ما يكفي من القوة والطاقة للتعامل مع أي حالة. الاهتمام بمظهرك هو من بين أولوياتك. الوقت جيد لزيارة صالون التجميل ، إلخ. ولكن في الوقت نفسه قد يكون لديك الآن كثير من الناس الحسودة فكن يقظا.

عاطفيا مزاجك الرومانسي اليوم عالي و ترى الأشياء بحلم مع حساسية خاصة. يجب الحرص على الاستفادة من مزاجك وتجديد علاقتك مع الشريك او الاحبة ..

ايجابيات اليوم : التراث ، القروض ، القضايا المالية ، الخلفية ، الشؤون الخفية.

اختبار اليوم : التعاون ، قضايا الزفاف ، البهجة الشخصية.

أرقام الحظ: 22 و 13 و 4 و 18.

الميزان اليوم بعض السرية قد تكون مفيدة لك لأنها ستجلب لك الفاكهة المادية والروحية. الجانب العملي للحياة أكثر ملاءمة وسيتطلب منك التفاعل مع ايجابا مع زملائك وليس سلبا .

عاطفيا أشياء غريبة تحدث لك اليوم. تريد أن تفعل أشياء رائدة من دون أن تكون في مزاج لإنهائها ،من ناحية قد تميل للابتعاد عن التواصل في علاقتك الرومانسية و من ناحية أخرى قد تشعر بانك وصلت إلى مستوى أعلى من التفاهم المتبادل. حاول أن تتصرف بحكمة وتجنب النزاعات مع الأحباء. .

ايجابيات اليوم : التعاون ، قضايا الزفاف ، الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية.

اختبار اليوم : العمل والصحة ، وراء الكواليس ، الشؤون الخفية.

أرقام الحظ: 23 و 14 و 5 و 11 و 12.

العقرب خلال اليوم توقع طلبات من الأقارب والأصدقاء للحصول على مساعدة .حاول ان لا تضيع وقتك عبثا وبالتفكير بالحلول لمشكلات صغيرة ، ضع خطة تساعدك على تحديد الأولويات . تأثيرات الكواكب متناقضة فحاول استخدم قدراتك بمهارة بعيدا عن المخاطرة .

عاطفيا اليوم تشعر بانك حساس للغاية ولا تخفي مشاعرك عن الآخرين. مع الشريك كن لطيف ومعطاء و حاول العثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن حبك بدلا من البرود .

ايجابيات اليوم : العمل والصحة ، والوظيفة ، والاعتراف الاجتماعي.

اختبار اليوم : المرح ، الخلق ، الحب ، الأطفال ، الحظ ، الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية.

أرقام الحظ: 24 و 15 و 6 و 4 و 20.

القوس اليوم تركز على الامور المالية والقضايا المتعلقة بالحسابات المالية وحسابات التكلفة والدخل. سيضطر شخص ما إلى سداد قرض او فاتورة ويقرر شخص ما اقتراض بعض المال من أجل تدليل نفسه بشيء لطيف. مجملا حاول تجنب النفقات غير الضرورية والقرارات المستعجلة

مهنيًا في أمورك المهنية حاول التعامل بهدوء مع ردود أفعال الآخرين على أفعالك ، وتجنب الإفراط في العمل أو الأحداث.

عاطفيا علاقتك بالحبيب تمر الآن بوضوح مشاعرك ، يبدو أن هناك مزاج صادق ومفتوح بينك وبين الشريك ؟

ايجابيات اليوم : المرح ، الخلق ، الحب ، الأطفال ، الحظ ، الرحلات الطويلة ، التعليم العالي ، مسائل المحكمة.

تم اختباره: الخيال ، والإلهام ، والحياة المنزلية ، والمهن ، والاعتراف الاجتماعي.

أرقام الحظ: 25 و 16 و 7 و 13 و 12.

الجدي القمر في برجك فتشعر بأنك ترغب بتغيير كل شيء ..تميل للاهتمام بالامور العائلية والمهنية وتهتم بكل التفاصيل . حاول اليوم ان تختر الأعمال الممتعة المتعلقة بنشاطك التجاري أو هوايتك المفضلة التي تعجبك كثيرًا ..نصيحتي لك اليوم حافظ على ضبط النفس وحاول التحكم في كيفية انجاز اعمالك ..

عاطفيا تشعر بالغيرة والتملك ويمكنك اعطاء المزيد من العاطفة. أنت محبوب واليوم غالبا ستهتم بالجانب المادي للعلاقات.

ايجابيات اليوم : الخيال ، والإلهام ، والحياة المنزلية ، والتراث ، والقروض ، والقضايا المالية.

اختبار اليوم : الاتصالات ، الرحلات القصيرة ، الأشقاء والأقارب ، الرحلات الطويلة ، التعليم العالي ، مسائل المحكمة.

أرقام الحظ: 17 و 8 و 5 و 12.

الدلو غالبا اليوم سيقرر الكثير منكم المشاركة في الممارسات الروحية أو الباطنية لغرض التطوير الشخصي . رغبتك في قضاء اليوم بمفردك قد تزعج بعض الأقارب الذين سيتعاملون مع هذا الأمر من خلال عدم الفهم والشك. بالمقابل تجد بأن العزلة ستساعدك على ترتيب أفكارك وعواطفك والعثور على راحة البال...مهنيًا يمكنك اليوم لبعض أحداث نشاطك التجاري ان تتضمن بعض الاجتماعات الممتعة ، وبعض الواجبات ، وتبادل الهدايا ، الخ .

عاطفيا تجد نفسك مهمكا بترتيب امورك المالية والتي تطغى على الجانب العاطفي في علاقتك . حاول تمتين علاقتك من خلال الاستفادة من قوة مشاعرك الحميمية و العثور على الانسجام في العلاقة.

ايجابيات اليوم : الاتصالات ، الرحلات القصيرة ، الأشقاء والأقارب ، التعاون ، قضايا الزواج.

اختبار اليوم : سلامة المواد والسلع المادية ، التراث ، القروض ، القضايا الاقتصادية.

أرقام الحظ: 18 ، 9 ، 6 ، 12.

الحوت مهنيًا حاول ان لا تهدر طاقتك عبثا بسبب امور اجتماعية متقلبة مع الاصدقاء .. اليوم قد تمر بمواقف متباينة بين استجابة مبهجة أو غير سارة لحالة في العمل تتعامل معها اليوم. قد تكون لديك زيارات لنشاطك التجاري اليوم أو قد تتم دعوتك للقدوم إلى هذا الاجتماع.

عاطفيا اليوم جيد للتحدث وتوضيح أي سوء فهم قد يكون موجودًا بينك وبين شريكك. سيكون هناك اعتراف وقبول من قبله.

ايجابيات اليوم : سلامة المواد والسلع المادية ، العمل والصحة.

اختبار اليوم : بريق الشخصية ، التعاون ، وقضايا الزواج.

أرقام الحظ: 19 ، 10 ، 1 ، 5 ، 14.