توقعات الابراج ليوم الاثنين 03 ديسمبر 2018

10:19
03-12-2018
توقعات الابراج ليوم الاثنين 03 ديسمبر 2018

من صفحة زين :

الحمل

إستياؤك اليوم مما يجري حولك يدخل علاقاتك بأزمة وإرباك، فإنتبه لنقاشاتك وتصرفاتك ولاترفض الأمر الواقع، وكن أقل إستعجال وإلحاح خاصة إن تعرقلت بعض مشاريعك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج

حظوظك اليوم أفضل حيث ترتاح من معاكسات الأمس وبسبب الزاوية بين الشمس والقمر تعيش وضع أفضل وتكون اجتماعيّ ومشارك ولديك ثقه بنفسك.. تنجذب لكلّ شيء ممتع ومسلّي حيث تقضي وقت جيّد وأجواء رائعة مع الذين ترتاح لهم وتشعر أكثر بالتوازن النفسيّ.. أيضًا هناك فرص بالعمل والشراكة والعاطفة.. وقادر أن تنتصر على منافسين وحاسدين وتكون متزنًا ومثاليًّا.. المهم تأكد أنّ لاشيّ يستطيع أن يستفزّك.. ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: أمور القلب مستقرّة بهذا اليوم ولا يعكر صفوك شيء حيث تبدي اهتمامًا أكثر وتجد أنّ الحلول قريبة و ليست معقدة.. يوم مناسب للحب والأمور الرومانسية.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد.

من صفحة زين :

الثور:

أنت مرهق اليوم ومنفعل داخلياً بسبب إفتقادك للدعم والمساعدة وكأن جهودك مبعثرة أو بلا هدف، فكن حريص على أداؤك ولا تهمل مسؤولياتك، وتجنب الإرهاق الصحي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج

يوم ليس بالأفضل وخاصة بدايته حيث تكون المسؤوليات كثيرة وتشعر ببعض التعب والإرهاق الجسدي وحرق الأعصاب بسبب التوتر والأعمال الكثيرة ولأنّ الوقت لا يسعفك لتنجز ما عليك.. تهتمّ بأمور المعيشة والمنزل وتصليح أعطال ودفع ديون.. المهم حاول أن تجد وقت للراحة ولنفسك وانتبه جيدًا للصحّة.. بوقت العصر تكون حالك أفضل وتجتمع بمن تحب وتتلقى دعم من شخص مقرب.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: تبحث أكثر عن نفسك وراحتك فتكون أناني وتجد متعة بحياة بدون قيود يوم ليس مناسب للشراكة الزوجية.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي.

من صفحة زين :

الجوزاء

يوم جيد وأنت منفتح على خيارات أكثر إيجابية لصالح نمو أعمالك، فاليوم يزداد التواصل والمحادثات وتصارح من حولك لتذهب نحو إرتياح أكبر بعلاقاتك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج

يوم جيد وفيه تكون متألّقًا.. ولديك أفضل حظوظ وفرص.. كذلك تنجذب للترفيه والتسلية و سوف تربح وتكسب و قادر أن تعتمد على الحظ.. وقت مناسب كي تخطط للسفر القريب أو تتسوّق وتجددّ بحياتك وتقوم بواجبات اجتماعية وتشعر أنّ الأضواء مسلّطه عليك.. تبدو جذّابًا وتحبّ الإطراء والمديح.. تهتمّ بغيرك وخاصة الأطفال.. زاوية الشمس والقمر تعطيك نشاط وتحررّ وتجديد.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تتشكل باليوم زاوية تسديس بين الشمس والقمر تعطيك فرص جيدة وتبدي ثقة بنفسك وتجد أن الشريك ورقتك الرابحة.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والميزان والجوزاء.

من صفحة زين :

السرطان

شعورك بعدم الرضا عن الواقع يجعلك أكثر عرضة للإنفعال، فتزداد حساسيتك وتعتب على من تحب، حاول ألا تعطي الأمور أكبر من حجمها، واحرص على علاقتك بالآخر بشرح وجهة نظرك بهدوء، فالتعب اليوم عائلي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج

يوم ليس كما تريد وفيه مسؤوليات ونفقات إضافية.. تكون مشغولًا بأمور متعددة وواجبات حيث تشعر أنّ لا طاقة لك كي تؤدي ما عليك.. وخاصة ضمن المنزل ومحيطك العائلي.. تميل لأن تتذكّر الماضي وتقارنه بالحاضر.. لكن كوكبك القمر يشكل زاوية تسديس مع الشمس الأمر الذي يجعلك بحالة أفضل بعد الظهيرة وتكون أكثر توازنًا وثقة ..مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تعطيك نفس الزاوية نوع من حب التحررّ والتهرب من الوعود وتكون جريئًا بكلامك وأفعالك انتبه من خلاف عابر.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والعقرب والحوت والجدي والثور.

من صفحة زين :

الأسد:

متصالح اليوم مع نفسك ومع محيطك، فأنت تتواصل بمحبة وتعيد تأهيل علاقاتك على أسس أكثر متانة وثبات، فاليوم لخبر سار أو إستشارة وتسوية ترضي كل الأطراف.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج

لديك يوم رائع وبإمكانك أن تبدأ خططك الشخصيّة وطبعًا تواجد القمر بالميزان يعطيك انفتاح بعلاقاتك وتتلقى اتصالات وتتكلم كثيرًا وتقوم بتنقلات قريبة وسفرات قصيرة حيث تبدو نشيطًا ومبتهجًا وتعيش تجديدًا خلال يومك.. تحبذ فكرة الخروج من المنزل وخاصة أن تجتمع بأقارب لك وتهتمّ بالإخوة وبعلاقتك مع الجيران وبمحيطك المقرّب.. فضولك كبير لمعرفة معلومات وتحب أن تنقلها وتعطيها شكل جديد.. ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: تبدو واثقًا بنفسك ومتحكمًا بمشاعرك.. وبإمكانك أن تتجاوز أيّ أمر أو خلاف.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

من صفحة زين :

العذراء

تفاوض اليوم على أمور مالية وتناقش من حولك ببعض التفاصيل والتي تفرضها إلتزاماتك ومتطلبات من حولك، فحاول الحفاظ على ميزانيتك بعيداً عن الأخطاء.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج

يومك جيّد للمكاسب الماديّة وتداول المال إن كان من ربح أو نفقات تصرفها.. أيضًا هناك مستجدات تخصّ العمل والتعليم وسواهم.. إنّ عطارد الذي يحكمك متواجدًا منذ الأمس بالعقرب وهو بحالة تراجع الأمر الذي ينعكس على طبعك فتكون أقلّ دبلوماسيّة مع محيطك وانتبه لتصريحاتك ومراسلاتك وعليك أن تحذر بإدارة مصروفك وخففّ نفقاتك الشخصيّة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: عندك ثقة كبيرة بنفسك وهذا اليوم روتيني.. لكن تراجع عطارد بالعقرب لا يناسب الشراكة العاطفية وأمور الارتباط.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء.

من صفحة زين :

الميزان

محاولاتك اليوم بتجديد أجواءك وكسر الروتين ستمنحك المزيد من الحماس والحيوية، فاليوم جيد لخبر سار ومستجدات تبشرك بفتح أبواب جديدة، والإستفادة من علاقات وظروف حولك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج

‏يوم فيه الكثير من الحظوظ وتكون مفعمًا بالنشاط والتفاؤل حيث تجري الأمور لصالحك والقمر يستمرّ بتواجده عندك طوال اليوم وتزداد فرصك وتكون أكثر جمالًا وجاذبية وتبدي إيجابية بتعاملك المحب.. كلامك موثوق وعقلك منفتح وتميل أن تتحدّث كثيرًا و فضولك إيجابيّ.. وتساعدك زاوية الشمس مع القمر بأمور تجديد الروتين والطاقة والصحّة والربح المادّي.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم يحمل استقرارًا أكثر وتكون مقتنعًا وراضيًا عن حياتك العاطفية وتلقى اهتمامًا خاصًا من الطرف الآخر.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

من صفحة زين :

العقرب

كن أقرب إلى الواقع اليوم ولا تستسلم لحساسية أو تستعجل قرار يدخلك بضبابية وتشويش يربك علاقاتك، فاليوم تمر بحالة أسف أو عتب، وربما تعود إليك أفكار أو أخبار من الماضي، فانتبه لمزاجك ولا تعاتب.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج

من ناحية كوكبك المريخ عليك الحذر من تربيعه للشمس إذ تقلّ فرصك وتتأخّر الحلول وتتراجع معنوياتك.. تشعر بعجز ومن ناحية أخرى القمر بالميزان يعطيك كآبة ولا تكون مرتاحًا وإحساسك عميق وحزين.. تفضّل الأجواء الهادئة مع أفكارك وأحلامك وتتذكر الماضي.. تتعاطف مع نفسك وتبدو مخذولاً.. هناك سعادة بتقديم المساعدة للمحتاجين وتحب أن تكون مضحيًا.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تراجع عطارد عندك وتربيع المريخ للشمس الأمران ينذران ببعض المتاعب والتأخيرات وهذا اليوم يحمل توتر واضح.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور.

من صفحة زين :

القوس

يلتف حولك الأصدقاء والمقربون اليوم لتنعم بأجواء إجتماعية وعائلية وربما مناسبة سارة، فأنت بيوم جيد للتقارب والتلاقي والتواصل، وهذا ما يشغل وقتك اليوم كما العلاقات الجديدة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج

يوم جيّد وتسرّك التطورات ويكون الحظ حليفك بكثير من النواحي.. تعيش تجديدًا وتكسر الروتين وتتحررّ من التقييد بعد أن انتقل عطارد متراجعًا من عندك للعقرب ويعود إليك بعد أيام قليله بحركة إيجابية.. تهتمّ بالصداقة والأصدقاء و لديك مفاجآت سارّة ما يعني توقع أيّ أمر إيجابيًّا.. تتلقى دعمًا جيّدًا من جهة مهمّة أو دعوات وتتشارك الأفكار مع الآخرين.. وارد أن تحصل على فوائد ومكاسب ماديّة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: فلكيًّا الأمور لصالحك والقمر يصنع زاوية تسديس مع الكواكب لديك فيعطيك هذا الوضع طاقه إيجابية عالية وتكون جاذبيتك عالية.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.

من صفحة زين :

الجدي

حافظ اليوم على إتزانك ولا تقع ضحية إستفزاز يدفعك لرد خاطئ، فأنت اليوم معرض لتغيير لايروق لك، فكن أكثر مرونة على صعيدك العملي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج

حظوظك خلال اليوم متوسطة.. هناك أمور تبدو ناقصة ولا تكتمل وربما تكون سلبيًّا بتعاملك وتتوتّر لأقلّ سبب تبحث عن راحتك الشخصيّة بطريقة أنانية لحدّ ما.. تهتمّ بنظرة الناس لك وتسعى لأن تنال الإعجاب خاصة بعملك.. شخصيتك جذّابة وتشعر برغبة كبيرة لتتفوّق على الآخرين.. تسمع ببعض النميمة والتي تخصّك والكلام يطالك لكن ثقتك بنفسك تجعلك لا تعير الكلام أي أهميّة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: بلوتو يشكل تربيعًا مع القمر يجعل مشاعرك قوية وطاقة عاطفية كبيرة، لذلك حاول أن تتحكم بمشاعرك.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

من صفحة زين :

الدلو

افتح اليوم أبوابك للجديد، وقد تباشر بخطوة أوتلجأ لإجراء نهائي يساعدك على إزالة غم وقلق، فقد تجد بعض الحلول بمبادراتك وبدعم وتجاوب جهة قوية، فأت تخطط لما ينقلك من حال لآخر كسفر، أو مشغول ببعض الأوراق.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج

بهذا اليوم الحظوظ جيّدة.. تشعر أنّ ما حدث كله لصالحك وتكون قادرًا أن تدير كلّ أمورك وتقول كلمتك.. وقت مناسب للسفر والنشاطات الكثيرة والربح وبنواحي التعليم والفرص المادية أو بمهمّات جديدة تنجزها بنجاح.. تنال منافع بنواحي مالية ولديك نشاط وحيوية ودقيق بعملك وبديهتك حاضرة.. تبدو متفائلًا ولديك حدس عالي.. الوقت مناسب للتجديد بكافّة الصُعد.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: جاذبيتك عالية والجو يبشّر بعلاقة جديدة للدلو العازب وهذا اليوم فيه تجديد وكسر روتين.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس.

من صفحة زين :

الحوت

أنت اليوم محط إهتمام، وقد تتلقى شكر أو تنال مساعدة قيّمة، تحل بعض الأمور العالقة وتكلل مساعيك بالنجاح للتخلص من وضع أو قضية أتعبتك، فاليوم تستعيد إستقرار علاقاتك وخاصة الشخصية.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج

انتبه من تربيع بين المريخ لديك وبين الشمس حيث تتأخر الحلول وتقلّ الحظوظ وتكون مندفعًا سريع التأثر والعصبية.. خلال اليوم تبدو شخصًا متناقضًا وتنقصك الدبلوماسية.. تشعر أنّ ظروفك ليست كما تريد.. أوقات تتشائم أو تبدو مستسلمًا.. خلال النهار تتكاسل وتميل للانطواء وتنقصك الحماسة.. تعيش خوفًا وقلقًا.. لكن وارد أن تحقق مكسبًا ماديًّا بدون جهد.. مزاجك 55%.

العاطفة: الوضع سيتعبك حوالي أيام بسبب زاوية المريخ والشمس وهي تربيع لا تناسب الشراكة العاطفية ولا تقدم لك تطورات وتشعر أنّ ما يحدث ليس كما تريد وبهذا اليوم تكون أكثر حساسيّة للكلام.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء.