توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 19 أيلول 2023

9:00
19-09-2023
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 19 أيلول 2023

الحمل

تهتمون بالأمور البيتية والعقارية والعائلية يمكنكم إدخال أي تغيير مطلوب على المسكن أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء.عندكم فرص مالية جيدة

 

الثور

نتوقع ان يكون لديكم فرصة للكسب المالي يأتيكم من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغا . ينصح بالانتباه إلى صحتكم خاصة من لم يحتفل بعد بعيد ميلاده.

 

الجوزاء

تشعرون بالطاقة والحيوية، يوم مناسب للقيام بخطوة جديدة أجواؤكم الرومانسية دافئة تماما ينصح بالانتباه إلى صحتكم.

 

السرطان

ينصح بالتحلي بالصبر أثناء تعاملكم مع الآخرين .أنجزوا ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا إلى الراحة . أفكاركم مقبولة عند الأصدقاء ووضعكم الصحي جيد.

 

الأسد

تركزون على شراكة العمل والعاطفة.بامكانكم تعزيز العلاقة العاطفية وإتمام خطوبة أو زواج. وفي مجال العمل أيضا بإمكانكم توقيع عقد عمل. يتعاون معكم زملاء العمل وأفكاركم تكون مقبولة لديهم.

 

العذراء

تركزون على عملكم المتراكم. ولكن ستكون لديكم القدرة على انجاز القسط الكبير منه. أفكاركم مقبولة عند الأحباء رغم أن الأجواء الرومنسية غير جيدة.

 

الميزان

تنشطون اليوم في التحركات والاتصالات والسفر إلى مسافات بعيدة وأجواؤكم الرومنسية دافئة تماما. انتبهوا إلى صحتكم

 

العقرب

الفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض أو قرض أو من تركة أو ميراث .انتبهوا إلى صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم . أفكاركم مقبولة عند الآخرين .يميل زملاء العمل للتعاون معكم

 

القوس

تنشطون في السفر واللقاءات والمقابلات لمسافات قصيرة في معظمها.لديكم تعامل إيجابي مع الإخوة والجيران . يوم مناسب للدراسة والمطالعة.

 

الجدي

تتقربون من أحبائكم وتعززون العلاقة معهم. تتلقون خبرا سعيدا يتعلق بأولادكم

 

الدلو

تحققون أمنية بمساعدة صديق أو تشاركونه حفلة أو مناسبة سعيدة. أجواؤكم الرومنسية دافئة.

 

الحوت

ينصب اهتمامكم اليوم على عملكم ومركزكم الاجتماعي تفكرون في القيام بخطوة جديدة في مجال العمل للدفع بمصالحكم إلى الأمام بإمكان الموظفين إثبات جدارتهم للمسؤولين والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل