توقعات الأبراج ليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018

10:29
26-11-2018
توقعات الأبراج ليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج

يوم ليس بقدر ماتتمنّى لكن قد يكون مثل إجازة ومراجعة للأفكار.. تكون متقاعسًا أكثر وكسولًا بسبب وضع روتيني.. تبدي تردد بكلّ خطواتك ومزاجي وعندك هموم عائلية حيث تشعر أنّك لست صاحب القرار بشيء.. أنصحك أن لا تبالغ بتكبير الصعوبات وخاصة العائليّة.. التوقيت غير ملائم لأمور مصيرية ومايخصّ مستقبلك.

مزاجك يكون 60%.

العاطفة.. جاذبيتك عالي، وقد تكون في بعض الأوقات مزاجي وعصبيّ ولاتقوم بأي مبادرات حيث تنتظر اهتمام من الآخر.

أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والدلو والقوس والسرطان والجوزاء والحمل.

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج

أمورك تكون جيّدة ليومين قادمين.. وفيها ماهو جديد بخصوص المال والمهنة والنشاط الاجتماعي.. قد تصرف أكثر وفي ذات الوقت لديك فرص ماليّة..خلال يومك تقوم بتنقلات وسفرات قريبة وتتواصل مع الآخرين وتكون نشيطًا اجتماعيًا وصاحب بديهة.. تميل أن تهتمّ بعلاقتك مع محيطك القريب مثل جيران وأقارب وإخوة.. ممكن أن تسمع أخبار جديدة مهمّة فقط حاول أن لاتعطي كل المعلومات التي لديك.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة.. بالمبدأ هناك تعب عاطفي بسبب بعض المعاكسات.. إنما لديك يوم جيد وتكون قادرًا أن تضع نقاط على الحروف فقط قللّ من كثرة الإلحاح.

أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والحوت والحمل والثور والأسد والعقرب .

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج

يكون القمر ببيتك الفلكي الخاصّ بالمال والمكاسب مايعني لديك يوم جيّد ماديًّا، لكن انتبه من النفقات الإضافيّة وأجّل عمليات الشراء أثناء مواجهة القمر لزحل.. ابتداءً من بعد الظهيرة.. عندك تطورات جديدة؛ حيث إنك تفكر ربما بمشروع أو تستخدم ذكاءك ومؤهلاتك لتحسين أحوالك.. يزداد عنادك وتتشبث برأيك كثيرًا وتكون مندفعًا.. انتبه خلال اليوم من أمراض جهاز الهضم.

مزاجك يكون 70%.

العاطفة.. الوضع روتيني ولكن احذر مساءً من أن تخلق لديك رغبه بالنزاع مع الشريك أو تتمسّك بوجهة نظرك فحاول أن تكون مرنًا.

أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو .

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج

ترتاح أخيرًا بعد أيّام من التعب وخاصة النفسيّ والجسدي.. لديك يوم جيّد وتوقيت تواجد القمر عندك يكون بفترة مناسبة إذ إنّك من نواحي نفسيّة وصحيّة تحتاج إلى دعم الكواكب.. الشيء الإيجابيّ هو الناحية المادية وكذلك هناك سعادة وتفاؤل من بداية اليوم وتسمع خبر يفرحك ويشعرك بأمان وممكن أن تتلقى مساعدة وتربح.. القمر يزودك بالحضور و الجاذبّية وتميل أن تهتمّ بمظهرك وتحسّن من مظهرك.. الظروف تصبح لصالحك.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة.. تبدأ خلال يومك بوادر لتغيير مهمّ وتنال الإعجاب ويكون الشريك أكبر داعم لك والسرطان العازب فرص الارتباط تكون جيدة.

أفضل شريك خلال يومك العذراء والسرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل .

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج

لديك فترة ماليّة وعمليّة جيدة حاول أن تستغلّها والسبب تواجد اقتران بين المشتري والشمس بأهمّ بيوتك الفلكية.. لكن خلال يومك ربما تجد بعض الصعوبات وتشعر بأنّك متشائم.. عليك الحذر بشكل عام و انتبه لكلامك ربما يكثر الذين ينتظروك على غلطة.. كذلك يفضل تأجيل الشراء والبيع.. يساورك إحساس بالندم وترغب أن تكون منعزلًا.. هناك مايشغلك وتحتفظ بسرّ ربما يخصّ غيرك.. تحتاج للمساندة ولاتتوانى بالمقابل أن تساعد غيرك.

مزاجك يكون 60%.

العاطفة.. تزداد حدّة لهجتك المسيطرة وربما تلوم الطرف الآخر بطريقة فظّة فيحدث خلاف لذلك أنصحك أن تؤجل أي نقاش.

أفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والقوس والدلو.

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج

حظوظك هي الأفضل خلال اليوم حيث تشعر بارتياح نفسيّ.. تكون مفعمًا بالثقة والذكاء ولديك الفرص بنواحي متعددة ومحبوب أكثر وقادر على إثبات نفسك ولفت الأنظار من أفكارك المطروحة وثقتك بنفسك عالية.. تهتمّ بشكلك وبرفاهيّتك وتدرس طريقة كلامك ومظهرك.. تتشارك الأوقات مع الأصدقاء وتخطط معهم لنشاطات مشتركة.. وعندك فوائد ماديه جيده بهذا اليوم.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة.. لديك يومين للتجديد والتواصل والصداقة وتكون محط إعجاب من الجنس الآخر والأخبار تسرّك.

أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت والجدي .

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج

‏يوم لابأس به وفيه تغييرات جديدة لصالحك وتهتمّ بأمور المعيشة وشراء حاجات أساسيّة.. تستطيع تحقيق نجاح اجتماعيّ ويكون نجمك محبوبًا وتجد كلّ القبول من الآخرين وتعيش تجارب وعلاقات صداقة فيها تواصل مكثّف.. قادر خلال النهار أن تنظّم أمورك المنزليّة والعائلية والماليّة فقط حاول عدم الإكثار من مصروفك.. وأظهر دبلوماسيهّ بتعاملك.

مزاجك يكون 70%.

العاطفة.. يوم جيد بالمبدأ وتكون أنت شخص محب للتملّك وتظهر غيرتك.

أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والدلو والقوس والجوزاء والجدي .

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج

أخيراً هناك يوم للتجديد ويكون الحظ حليفك.. هي أيضًا بداية فترة إيجابيّة فيها تغييرات جيدة ماديّة واجتماعيّة.. وعندك ماهو مفرح بحياتك الشخصيّة، وقد تتعرف على أشخاص جدد يساندوك خاصة بنواحي العمل.. الوقت ملائم للراحة والقيام بنشاط وكذلك للسفر والتجديد وصيد الفرص.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة.. القمر يعطيك افضل يومين وفيهم ماهو جديد وكذلك تكون قادر أن تعبر عن مشاعرك بالتوقيت المناسب وتجد تقبّل من الآخر وحتى نقدك وصراحتك.

أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت والجدي والدلو .

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج

الحظوظ تكون خفيفة بهذا اليوم وربما تفضّل أن تكون منعزلًا حيث يقلّ كلامك وتراقب مايجري عن بعد.. نشاطك متدنيّ وتميل للكسل ولاترغب بالتواجد الاجتماعيّ فتبتعد.. شعور بالخوف والقلق وحدسك سلبي.. لكن عندك مكاسب مادية جيدة وغالبًا تحصل عليها بدون جهد.. تحلّى بالصبر وتذكر بالأساس أن هذا وضع مؤقت.

مزاجك يكون 55%.

العاطفة.. تأخيرات ونقص حلول بهذا اليوم فلا تجري الأمور لصالحك حاول أن تكون أكثر إيجابية.

أفضل شريك خلال يومك الأسد والدلو والحمل والقوس والميزان والجوزاء والعذراء.

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج

لديك يوم مهمّ حيث تبدأ مرحلة جيّدة فيها أخبار تنتظرها.. صباحًا يكون هناك تطورات إيجابية خاصّة بأمور المال والوضع العاطفي.. وقت مناسب للمشاركة والحياة الإجتماعية وتظهر مرونة بتعاملك و تتفهّم من حولك وتستمع لغيرك.. تتحسّن صحتك العامة هذه الفترة وتشعر برغبه للاهتمام بنفسك.. انتبه فقط من أعداء لك أو ممّن يضعون العراقيل أمامك وهم.

مزاجك يكون 75%.

العاطفة.. كلّ الأمور ستكون أفضل خاصّة بداية اليوم مناسب للحب والعواطف وربما لديك لقاء مميّز.

أفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والعقرب والثور والسرطان .

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج

يوم بشكل عامّ فيه تطورات وأعمال وأشغال حيث يزداد شعورك بالتعب وتتوتّر نفسيًا أو تتعب جسديًّا بسبب بذل جهد إضافي و تراكم المسؤوليات المؤجلة.. تشعر ببعض الإرهاق لذلك حاول أن تسترخي ولاتكن مدمن عمل.. وتذكّر أنه أمر مؤقت وبإمكانك أن تكون إيجابيّ وتكتفي بالعمل المهمّ واجعل افكارك إيجابية.. لديك حظوظ ماليّة لكن انتبه من زيادة النفقات.

مزاجك يكون 65%.

العاطفة.. ظروفك تتحسّن وخاصة بعد فترة صعبة عشتها ويكون يومك ليس مملّ، وحاول أن لاتكون نكديًا وكن واقعيًا وابتعد عن العصبية.

أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والعقرب والأسد والدلو والحمل.:

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج

يعتبر يوم للحظّ.. ونفسيًا تشعر براحة وانسجام وقبول ضمن محيطك؛ حيث تتأقلم بكلّ الظروف وتحاول أن تفعل كلّ ما يجعلك سعيدًا ويسلّيك.. تبدو مليئًا بالطاقة ومتفائل وتميل للمرح وصراحتك ليست جارحة.. وقت مناسب للتسوّق وللتجديد وزيارة او استقبال الأصدقاء.

مزاجك يكون 85%.

العاطفة.. يوم رائع للفرص فقط خففّ من غرورك و كن جديًا أكثر ومما لاشك فيه أنّ جاذبيتك عالية.

أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والحوت والسرطان والثور والعذراء والجوزاء