توقعات الأبراج ليوم 29 نوفمبر 2018

10:20
29-11-2018
توقعات الأبراج ليوم 29 نوفمبر 2018

الـحــمـــل: صباحاً يطمئن بالك وتجد الفرصة لالتقاط الأنفاس والعودة الى الحياة الطبيعية.الأجواء مشجعة فإسعَى الى المصالحة وكن صديقاً مخلصاً...مساءاً : تجد الجو بينك وبين شخص معين قد يمر ببعض التغييرات البسيطة سواء عاطفيا او مهنيا . ايضا قد تصادف أيضًا شخصًا لديه الكثير ليعلمك به . تبدأ المسؤوليات بالتزايد لديك وتتعدد فتشعر بضيق الوقت لا يسمح بالإستراحة. فترة مناسبة لمعالجة الأمور العالقة واخذ قسطاً من الراحة والخلود الى النوم باكراً ..

الـــثـــــور: صباحاً تشعر بالقلق بسبب أحد أفراد العائلة أو ربما بشأن قرض أو استحقاق مالي. تنشغل باهتمامات شخصية أو عائلية...مساءاً :تشعر بانفراج وارتياح وتقدّم عملاً خلاّقاً، أو تجد حلاً سريعاً وتلاحق بعض الاهداف. ربما تدرس مشروعاً مالياً أو مهنياً مميزاً. تشارك في نشاطات عائلية وتسعد الى جانب أحبائك. الأجواء تصبح لطيفة وهادئة..

الـجــوزاء: صباحاً فكر بشكل اكبر وستغل فرصك الاعلامية وفي اتصالاتك مع الآخرين وتنقلاتك ! أنت قادر على إجراء تغييرات مهمة وبعيدة المدى على أهدافك على المدى الطويل اليوم بشرط أن يكون لديك الرؤية اللازمة والايمان بنفسك وعدم تقييد نفسك بالخطط المتواضعة إذا كنت تعرف جيدا أنك قادر على تحقيق الكثير. لذا كن مستعدًا للحلم قليلاً....مساءاً :القمر يدخل الى برج العذراء يدعوك الى قضاء الوقت مع الاهل وخاصة الأطفال.تقوم بمناقشات جيدة و تفكر باتفاقات التي يمكن أن تجعل حياتك ممتعة. المفاوضات تسير بشكل جيد .//فابقى مبتسما وتجنب السلوك العنيد والذي لا يسبب الا التوتر الذي لزوم له // ...

لسرطان: صباحاً تهتم لترتيب الأوضاع على الصعيد المالي وتجاهد لدفع المترّتب عليك. شارك بورشة عمل أو مؤتمر وقدّم افكارك وطروحاتك.لا تتحفظ ولا تكن عنيداً..مساءاً : تشاطر أحد الأصحاب والمقربين أحلامه. لن تشعر بالوحدة فأنت محاط بالأصدقاء. تصمم على البدء بخطوة جديدة و تأخذ المبادرة أو تدافع عن قضية شخصية وتكثر مكالماتك الهاتفية..تشعر بأنك ممتلئ بالأمل و مقتنع بأن كل شيء سيكون على ما يرام ، بالمقابل إذا كنت مشغولاً بصفقة عقارية أو مالية فكن حريصا على تفحص العقد جيدا.

الـــأســـد صباحا تفيض حماسةً وإشراقتك رائعة وتفرح بخبر سارّ أو انفراج لمشكلة كانت مستعصية. كثف تحركاتك فقد تعطي جهودك نتيجة ممتازة. عاطفيا قد تشعر بأن مشاعرك تسحبك في اتجاه و أفكارك تدفعك نحو شيء مختلف تمامًا اليوم وإذا كان الشريك ينتظر منك التوصل إلى قرار فسيكون من الأفضل القول أنه لا يمكنك فعل ذلك في الوقت الحالي.. مساءاً لا تبذر أموالك واستفد من وقتك في الحصول على مكاسب مالية , نصيحتي كن حذرا عند إنفاق المال اليوم لأنه سيكون من المغري أن تتحدث مع نفسك أكثر مما تستطيع تحمله . على سبيل المثال قد تقنع نفسك بأنك تستطيع شراء شيء مكلف للغاية وتتجاهل تمامًا التأثير الذي سيحدث على رصيدك في البنك. إذا كنت تفكر في التقدم بطلب للحصول على وظيفة جديدة فعليك أن تكون واقعيًا بشأن آفاقك ..

العــذراء: صباحاً تكون الواجبات ضاغطة وكثيفة. نظم وقتك جيدًا واحترم المواعيد. تجنب الشعور بالارتباك وحاول موازنة متطلبات حياتك المهنية مع أفراد عائلتك الأكبر سنا والأصغر سنا. حاول أن تجد حل وسطي لجلب الانسجام لك ولعائلتك ..مساءاً : يدخل القمر الى برجك الساعة 13:08 بتوقيت سوريا فتبدو جذابًا وتسحر القلوب. خبر سار يتنتظرك حول مصالحات وتسويات ونهاية لمواقف مؤلمة. تميل الى التسلية والمغامرة..

الـميزان: صباحاً فترة مفرحة ومثمرة تتمتع بالجرأة والقدرة على اتخاذ قرار جريء فتحسم أمرك. تسمع جواباً. فترة صباحية مناسبة لعقد صداقة أو تحالف أو حشد تأييد ودعم..مساءاً : حاول الإبتعاد عن الضجيج والصخب والركض. تعيش فترة ركود وملل. كن صبوراً! لن تتلقى جواباً ولا خبراً، ومن المستحسن عدم البدء بأي مشروع جديد..عاطفيا اتخاذك لموقف إيجابي تجاه الشريك او أحد الأحباء سيكون له تأثير كبير . إذا قابلت شخصًا جديدًا الآن فغالبا ستفتن بأجوائه الروحية والعاطفية!

العقــرب: صباحاً لا تتهرب من المسؤولية المهنية حتى لو كثرت الضغوط. حان الوقت للتفكير جيدا في استثمار الفرص او التوقيع على عقد مقدم لك سابقا في عملك أو البدء في مشاريع جديدة.كن حذرا إذا كنت تشارك في صفقة عقارية لأن شخص ما يمكن أن يستفيد من تقلب مزاجك ..مساءاً : تبرز في محيطك وتتفوق في حقل اختصاصك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر يدخل الى برج العذراء فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة...عاطفيا تشعر برغبة الغوض بتجربة روحية أو للقاء عاطفي عميق وتحسين مزاجك وتلبية رغباتك .

القـــوس: صباحاً فترة جيدة للدراسة والكتابة وتحليل المعلومات ومناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك...مساءاً :الوقت للتفكير جيدا في استثمار الفرص او التوقيع على عقد مقدم لك سابقا في عملك أو البدء في مشاريع جديدة.من الطبيعي أن ترغب في الأضواء ولكن هناك طرق أفضل الحصول عليها فأحسن النظرة الثاقية المشهود لك بها! لكن تجنب التسرع في تعاملك مع المسؤولين والكبار في العمر ...عاطفيا تتجدد مشاعرك الآن في شخص معين وتكتشف مرة أخرى الكثير من الإعجاب والاعتزاز والحب له . نصيحتي لك حاول أن تحافظ على قدميك على الأرض ومشاهدة هذا الشخص بإضاءة صحيحة حتى لا تصاب بخيبة أمل في وقت لاحق..

الجـــدي: صباحا تعالج موضوعا مالياً أو ملفاً معيناً يتطلب استشارة قانونية.لا تستعجل! فترة رائعة لاستثمار الأموال في المخططات أو المشاريع التي ستمنحك عائدًا جيدًا خلال السنوات القليلة المقبلة. ومع ذلك يجب عليك التأكد تمامًا من حصولك على كل المعلومات التي تحتاجها أولاً وأن تأخذ رؤية واقعية عن المخاطر المحتملة ولا تتجاهل بعض الاعتبارات المهمة....مساءاً :فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك...

الــدلـــو:صباحاً القمر بالأسد ! قد يكون لديك تجربة دينية أو روحانية قوية والتي تمنحك قوة داخلية وراحة أو تشعر بالاعتقاد بأن شخصًا معينًا لن يخذلك. تطلع إلى الأمام واسمح للطاقة السيئة بالمغادرة ..نصيحتي لك تجنب المشاعر السلبية بسبب ببعض الأفكار المعاكسة ... مساءاً:تهتم بامورك المالية فكن حريصا على ان تستشير اهل الإختصاص وتأكد من صحة المعطيات واكتمالها قبل التوقيع على اي شيئ ..

الحوت: صباحاً القمر في برج الأسد تفكيرك يكون محصورا في مهمة في العمل كما في حياتك الشخصية. وإذا كنت راغباً في تحسين وضعك المادي فعليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على المعنيين اليوم قبل الغد... مساءاً : القمر يدخل الى برج العذراء بيت الشراكة فتشعر بتزايد مستويات الطاقة لديك وتميل الى المبالغة . نصيحتي لك أن تظل واقعياً بشأن توقعاتك وحاول ايجاد حل لمسألة مالية تقلقك ! الوقت المناسب لإعطاء الشريك أو شخص مهم في حياتك الاهتمام الذي يستحقه يا عزيزي الحوت .