توقعات الابراج ليوم الخميس 14 شباط 2019

10:12
14-02-2019
توقعات الابراج ليوم الخميس 14 شباط 2019

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الـحــمـــل القمر في الجوزاء يجعلك أكثر تواصلاً وتنقلا واتصالا وتريد التحدث عن كل ما يهمك للأشخاص القريبين منك. بشكل عام اليوم واحد من أكثر الأيام المفيدة في الشهر . كوكبك الحاكم المريخ يغادر برجك ظهر اليوم فتبدأ تشعر بالهدوء اكثر عن الشهر والنصف الماضيين وتخف لديك الرغبة الحميمية و صفة التسرع التي سيطرت عليك طوال المدة الماضية ..

عاطفيا

اليوم يوم الحب فيمكنك التقرب من شريك حياتك أو شخص مهتم به بشكل عام، لا تتردد في إرسال رسالة تدور في ذهنك أو إجراء مكالمة هاتفية تشعر به بالايجابية والمزاج السعيد

✍عمل ومال

من اليوم لنهاية مارس المريخ في برج الثور مما يجعلك تميل لكسب المال بشكل اسرع ولكن ايضا تزداد نفقاتك فحاول تنظيم ميزانيتك جيدا وتعلم الادخار..المريخ في الثور يدعمك من الناحية المهنية خلال الفترة القادمة

توقعات برج الثور اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الـــثـــــور:اليوم يوم مهم جدا لك فبعد فترة من القلق والركود و التي بدأت معك من بداية السنة الجديدة، المريخ يدخل الى برجك ويمكث فيه لمدة شهر ونصف ويمنحك الطاقة والحيوية وتعيش مناخ جديد عن الفترة السابقة.

عاطفيا

إذا كنت بالفترة الماضية قد شعرت بالإهمال او الشك فتبدأ من اليوم العود لوضعك الطبيعي في افكارك ومشاعرك وتعاملك مع الشريك بعد ان تغلق صفحة الماضي الحزين وتتمكن من السيطرة على الأوضاع، القمر في الجوزاء اليوم ويقابل المشتري في القوس فمن المرجح ان تميل امور الحب اليوم للتداخل مع المال ..توقع ان تهدي وتنهدى بمناسبة عيد العشاق ..

✍عمل ومال

اليوم جيد لكسب المال او تلقي الهدايا وتجد الفرص المناسبة للتمويل ويمكنك الاستفادة منها ، يساعدك اليوم على إدارة الحالات المتعلقة بالعمل بشكل أفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الـجــوزاء: القمر في برجك فتميل لأن يكون القول الفصل لك في كل أمر وترغب بانطلاقة جديدة و بداية جديدة. ولكن اليوم ينبغي أن تظهر المزيد من الاهتمام للإجراءات التي تقوم بها ولتحركاتك وخصوصا بأمورك المهنية والشراكة ، المريخ يدخل الى برج الثور ويمكث فيه لنهاية مارس فمن الأفضل عدم الكشف عن خططك الخاصة وكتمان اسراراك والاستفادة من احلامك , ربما تكون هناك أحداث من شأنها ان تزعزع ثقتك ببعض الأشخاص.

عاطفيا

اليوم انت البطل في الحب وتوقع التطورات المختلفة، قد يحدث اي شيء يحرك الماء الراكدة في علاقتك العاطفية ، توقع تغييرات في حياتك العاطفية مع الميل الى اللعب والمرح !

✍عمل ومال

اليوم ليس الوقت مناسبًا لشد الحبل لطرفك في عملك . إذا كنت تعاني من توترات فمن الأفضل عدم الاستسلام ولكن التروي فليس عليك أن تفوز بشيء ما اليوم .

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 14 فبراير 2019

السرطان: اليوم مهم جدا المريخ بعد فترة شهر ونصف في برج الحمل ذروة برجك جلب معه لك العديد من المواقف والالتزامات المجهدة يدخل اليوم الى برج الثور برج صديق لك يساعدك على ملء طاقتك ومطاردة أهدافك من جديد وخصوصا في امورك الاجتماعية وامورك العاطفية ..اما اليوم فربما تيمل للهدوء والابتعاد عن الضجيج والرغبة بالتفكير بما هو ات وتحليل خطواتك ورعاية صحتك اكثر مع بعض مشاعر الحنين للماضي ..

عاطفيا

اليوم يوم الحب يجعلك أكثر رومانسية و إذا كنت بالفعل في علاقة فحاول مشاركة الشريك لمشاعرك ولحظاتك ، إذا كنت وحيد فربما يكون هناك ميل إلى جو من الابتعاد او الكآبة. يجب عليك أن تتذكر ان لا تغلق باب الحب ومحاولة التغلب على وحدتك ..

✍عمل ومال

من المحتمل أن تقوم بعمليات شراء لا تحتاجها فقط لأنك ترغب بالذهاب للتسوق.. مهنيا امور المهنية اليوم تستلزم التروي والهدوء ف يتعاملك مع زملائك في مكان عملك وربما يعرض عليك عمل جديد او تنهي ارتباطك بعمل

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 14 فبراير

الـــأســـد : اليوم يجذبك القمر إلى أهدافك الاجتماعية التي حددتها مع مساعدتك على تجنب بعض الأوهام في امورك المالية والعاطفية .

عاطفيا

في عيد العشاق سيلعب أصدقائك دورًا في تطور شخصيتك أو اللعب والمزح معهم في حياتك الواقعية او على الشبكات الاجتماعية! في الوقت نفسه بعض المواجهات أو الاتصالات غير المتوقعة ستجعلك تشعر بالمتعة والفرح.

✍عمل ومال

من اليوم المريخ يدخل برج الثور ذروة برجك ويمكث فيه لغاية نهاية مارس اذار وبالتالي ستبدأ بالتركيز اكثر على امورك المهنية وسمعتك المهنية الاجتماعية وعلى تعاملك مع السلطة والمسؤولين والكبار في العمر وتشعر بطاقة قوية للوصول لاهدافك ولكن عليك ان تتجنب الانا والتسرع وكثرة الكلام لتنجح فلا تنسى نصيحتي لك حتى لا تجد نفسك في فترة متعبة أكثر من توترات أو مواجهات مع أشخاص مرموقين أو رؤسائك.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 14 فبراير 2019

العــذراء:القمر اليوم في برج الجوزاء في ذروة برجك يجعلك تميل للاهتمام بأمور تعاملك مع المسؤولين او رموز السلطة او الكبار في السن وعليك التعامل معهم بهدوء وتجنب الدمج بين امورك العائلية والشراكة مع امورك المهنية لاجل سلامة سمعتك المهنية ونجاحك , عموما اليوم تجنب الإجراءات المتهورة والطائشة , كوكب المريخ يدخل الى برج الثور برج صديق لك اليوم ويمكث فيه لغاية نهاية مارس فيمكنك خلالها توسيع آفاقك والسفر وتقديم اوراقك للهجرة او الاقامة وتشعر بالنشاط في اموركا لدراسية المتقدمة ولكن احرص على عدم اساءة الفهم مع الاصدقاء والتدقيق اكثر في اوراق الاستيراد والتصدير في تجارتك ..

عاطفيا

يظهر لك يوم الحب بأن حياتك العاطفية أهم لك بشكل عام ، اليوم قد يكون لديك العديد من الدعوات ومعظمها ذات طبيعة اجتماعية و يجب عليك قبولها. من ناحية اخرى ان كنت مرتبط فمن الأفضل التخلص من سلوكك المتلاعب الذي قد يسبب لك مشاكل مع الشريك ..

✍عمل ومال

كوكب المريخ يغادر برج الحمل اليوم فتوقع ان تعود امورك المالية للهدوء بعد فترة طويلة من التقلبات والمصاريف ..اما اليوم فتوقع بعض الفرص الغير متوقعة سواء بامورك المالية او المهنية ، حاول ان تكون جديرا بتوقعات رؤسائك منك .

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الـميزان: اليوم مهم جدا لك، من اليوم المريخ يغادر برج الحمل فتتحسن علاقاتك الشخصية ، المريخ يدخل برج الثور فتميل من الآن بالرغبة على بالسيطرة والتملك اكثر وعليك الحفاظ على موقف أكثر ايجابا تجاه الاتصالات والاجتماعات التي ستقوم بها قبل اتخاذ القرارات المهمة..ايضا اليوم القمر في برج الجوزاء يمنحك الفرص الجميلة للتواجد مع الاصدقاء وللسفر ولتحسين امور الدراسة ولكن كن حريصا على تجنب اساءة الفهم معهم او مع زملاء العمل ..

عاطفيا

بعد شهر ونصف من شعورك بالغليان العاطفي والتوتر في علاقتك مع الشريك ستبدأ من اليوم ومع دخول المريخ الى برج الثور بالشعور بالهدوء رويدا رويدا وتشعر بزيادة منا لطاقة الحيميمة والعاطفية تجاها لشريك وعليك استغلالها جيدا لتقريب المسافات مع الشريك او من شخص تهتم به. اليوم المناخ إيجابي للحب فلا تفرط فيه وقد تقوم سفر سريعة مع الشريك ..

✍عمل ومال

ماليا من اليوم لنهاية شهر مارس عليك التأكد من ان تكون ثابتا في التزاماتك المالية و يجب أن تكون حذر , قد تيدأ بالشعور الضغوط بسبب مكاتب الضرائب والقروض والبنوك أو التأمين او مع الشريك ، لذلك تأكد من أن الطريقة التي تتعامل بها مع مشاريعك وديونك ونفقاتك الخاصة لتنجح في زيادة رصيدك بدلا من نقصانه ..

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 14 فبراير 2019

العقــرب: اليوم يمكنك جمع كل المعلومات التي وصلت لك واستخلاص النتائج. قد تشعر بالحنين للماضي او للذكريات الحميمية فحاول التعامل معها بهدوء وحكمة ..المريخ يدخل الىى برج الثور فقد تكون هناك توترات في العلاقات الشخصية وعليك العمل على التعاون المشترك والهادئ فهذا افضل لك الآن ..

عاطفيا

المريخ يدخل الى برج الثور ويمكث فيه لغاية نهاية مارس فتبدأ من اليوم تشعر بأنك امام فترة اختبار لعلاقاتك وعليك تجنب الصراعات والنقاشات الطويلة مع الشريك ، يجب عليك الابتعاد عن المعارك مع الأحبة وعليك التحلي بالصبر وعدم الاندفاع في التعبير عن افكارك وطلباتك . إذا ولدت في الأيام العشرة الأول فهذه الأيام تخفي لك المفاجآت اللطيفة والايجابية فأستفد منها ...

✍عمل ومال

تجد نفسك تتفاعل اكثر في مكان عملك مع زملائك بسبب ان الأشخاص المرموقين أو أصحاب العمل لديهم العديد من المطالب تجاهك . اليوم يجب الحرص على عدم المساومة على شراكة مهمة..ماليا القمر في برج الجوزاء يمنحكا لفرص للحصول على بعض المال ولكن تجنب النفقات المبالغ فيها بسبب الاحبة او الاطفال ..

توقعات برج القوس اليوم الخميس 14 فبراير

القـــوس: القمر في برج الجوزاء المقابل لك فتصبح امور العلاقات العامة والعلاقة مع الشركاء هي أولويتك الأولى ، احرص على أن تكون متعاونا مع الآخرين والتعامل بوضوح لتكون على ما يرام معك. الآن ليس الوقت المناسب للمخالفات أو التهور.

عاطفيا

اليوم في عيد الحب يمكنك من التقرب من شريكك او الشخص الذي تهتم به وربما لاتخاذ الخطوة الأولى في الاقتراب منه ، حاول اليوم ان تعيش الحب بعيدا عن بعض المشكلات التي لم يتم حلها.

✍عمل ومال

المريخ في برج الثور ابتداء من اليوم ولغاية نهاية مارس فيمنحك الطاقة والادفاع لتنفيذ مشاريعك والبوح بارائك وتغيير مكان عملك ان كان مملا لك ..حاول التروي بالهدوء وتجنب الحركات المتهورة للاستفادة من هذه الطاقة الكبيرة لتحسين مركزك المهني ولتحسين مكاسبك المالية ايضا .. ان كنت تتعامل مع الالات ف يمكان عمكل فخذ حذرك اكثر والتعامل بهدوء معها هذه الفترة ..

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الجـــدي: اليوم مهم جدا لك فبعد شهر ونصف جلب لك المريخ في الحمل التوترات والمشاكل في البيت والأسرة والعقارات والعمل , ومن اليوم سيبدأ بالتواجد في برج الثور لمدة شهر ونصف ويخفف عنك ما تم ذكره , ، ستبدأ تشعر بزيادة في مشاعر الحب والغريزة وتصبح أكثر حميمية ويمنحك قوة الدفع اللازمة لمطاردة مواهبك وابداعك و خططك ، ولكن إذا كان لديك أطفال فعليك التركيز أكثر على احتياجاتهم الآن .

عاطفيا

أضواء عيد الحب اليوم تضي قلبك مع بدء تجانس الزهرة في برجك مع نبتون في برج الحوت فتمنحك الخصوبة بالمشاعر والرغبة بالحب والبقاء مع الشريك وتبادل الهدايا او الدخول في قصة حب جدية تكلل بالارتباط والزواج قريبا ! لديك مشاعر قوية وشغف للكلام اليوم ولكن تأكد من البوح بما تريد بعيدا عن الغرور مع الشخص الذي يهمك.

✍عمل ومال

تشعر بأنك تمر في فترة من زيادة التكاليف وحتى الديون تجعلك تشعر بزعزعة في ميزانيتك ، غالبا ستضطر دائما إلى تغيير أهدافك ولكن لديك أيضا شيكون لديك عائدات فوازن بينهم . مهنيا المريخ يغادر برج الحمل اليوم فيخفف من ثقل الضغوط المهنية التي مررت فيها منذ بداية السنة رويدا رويدا ..ايضا اليوم القمر في برج الجوزاء يجعلك تهتم اكثر بروتينك اليومي ولعاقتك مع زملاء العمل فحاول ان تكون منسجما معهم ولا تفتح قصص من الماضي او سير بعيدة عن العمل معهم لأجل سلامتك من اي طارئ ..

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الــدلـــو: القمر اليوم في برج الجوزاء يمنحك المشاعر الساطعة والساحرة والبهجة ويمكنك الاستمتاع بالمتعة اليومية البسيطة من حولك. ايضا من اليوم كوكب المريخ يدخل الى برجا لثور ويمكث فيه لنهاية شهر مارس فتبدأ تصرف طاقتك على امورك العائلية والعقارية وعلاقتك مع افرادا لعائلة ومع اصحاب المكاتب العقارية والاراضي ..كن هادئا لتنجح في الاستفادة من هذه الطاقة بدلا من التسرع والدخول في مشاكل في المنزل أو مع الأسرة، لا تستبعد حاجتك للعب دور صانع السلام على الرغم من المناخ المتقلب ..كن حريصا عند تعاملك مع النار والأدوات الحادة بالفترة المذكورة ...

عاطفيا

بشكل عام الآن أنت تمر بوقت مضطرب بشخصيتك وعواطفك إما بسبب وجود علاقة سرية أو أنك تشعر بأن الشخص الذي تهتم به "ضائع" عنك او تحت لحبيب سابق . عموما اليوم عيد العشاق يقربك أكثر من الرغبة بالترفيه و من الأحباء وعيش الحب وكأنك تعيش على الرمال الذهبية.

✍ عمل ومال

تشعر بأن أرباب العمل أو المشرفين تتغير باستمرار احتياجاتهم منك و لا تعرف في أي طريق تتحرك، حاول الاستفادة من نصائح زملائك أو شركاء العمل للاستفادة من افكارهم لتصل لنجاحك ..

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الحوت: اليوم مناسب للتعامل مع امورك العائلية والعقارية أو حل مسألة عائلية. ستركز على الحلول من الماضي ومن المرجح أن يتطور روتينك اليومي بطرق لا يمكنك توقعها .

عاطفيا

إذا ولدت في بداية البرج فيمكنك ان تتوقع مفاجآت سارة أو معارف غير متوقعة في هذه الأيام , ان كنت مرتبط فاليوم جيد لعشاء رومانسي مع الشريك وتذكر اول يوم في حبكم مع عيد الحب ..

✍ عمل ومال

من اليوم ستيدأ تتحرر من الضغوط التي واجهتك خلال الشهر والنصف الماضيين في امورك المالية ، المريخ يدخل برج الثور فيجلب لك العديد من الفرص والمزيد من الحركة خلال الشهر والنصف القادمين ..