توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 18 حزيران 2019

10:16
18-06-2019
توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 18 حزيران 2019

الـحــمـــل هذه الأيام مهمة جدا لك وعليك اتباع أسلوب الصبر والحكمة بدلا من اسلوبك المعروف به بالمغامرة والتسرع , توقع تغيير مهني مهم في عملك او في علاقتك مع المسؤولين والسلطة والكبار في السن او بأمورك العائلية فقد تبيع عقارا وتشتري غيره او قد تغيير منزلك ولكن عموما كن صبورا .. عاطفيا حياتك الاجتماعية غزيرة الآن وعليك ان تحسن التعامل مع الشريك ولا تدخل الأصدقاء في قصصكم, يمكنك احداث تغيير جذري في علاقتك والتفكير برحلة استجمام مع الشريك لتنشيط الاجواء بدلا من تعكيرها ..

الـــثـــــور:هذه الايام مهمة جدا لك لأمور السفر وللمسائل القانونية أو للاتصالات مع الخارج أو الدراسات - إذا كنت طالباً ، هناك تغييرات مهمة وقد تنهي امور لتعطي مكانا لغيرها ..عاطفيا اليوم أنت عاطفي للغاية وتجد الجرأة لاتخاذ المبادرات.حاول تحسين الاجواء مع الشريك والتفكير برحلة مشتركة معا وانت كنت عازب فاليوم جيد للخروج ولقاء الأصدقاء ..

الـجــوزاء: هذه الايام توقع التغييرات البعيدة المدى في امورك المالية المشتركة سواء مع الشرك او امور ميراث او العلاقات مع السلطات الضريبية والقروض والبنوك العامة الخ , ايضا قد تشعر بكثافة في مشاعرك العميقة والحنين للماضي فكن مرنا وساعد نفسك على المضي قدما . .عاطفيا اذا كنت مرتبط فمن المحتمل أن تكون امام تغييرات مهمة.حاول فهم الطرف الآخر جيدا ولا تدخل المال بالحب ..

السرطان: هذه الايام تشعر بثقل الحياة والحيرة في أمرك وخصوصا بمجال الشراكة والعائلة ..حاول تهدئة الاوضاع والتفكير بهدوء في كيفية المضي قدما بشراكاتك او امورك العقارية والعائلية بدلا من المشاكسات ..عاطفيا توقع التغييرات المهمة في شراكتك وحاول أن تترك ورائك الماضي . ابتداء من اليوم حاول التفكير بفتح صفحة جديدة لبداية جديدة سواء كنت مرتبط او لا ..

الـــأســـد : هذه الأيام ستميل بتفكيرك لامور الصحة والعمل. اعتني بصحتك جيدا و لا تقسى على جسمك ولا تهمل الوقاية. وفي الوقت نفسه قد تصلك فرصة عمل ايجابية حاول الاستفادة منها فربما تنهي عمل لتأخذ هذه الفرصة بدلا منه , في علاقاتك مع زملائك كن مرنا , ماليا الوضع ايجابي وخصوصا لموالي يوليو .عاطفيا حاول اليوم الابتعاد عن الأنانية في علاقاتك ومحاولة سماع الرأي الآخر حتى تشعر بالراحة ..

العــذراء:هذه الأيام سيتم اللمسات الآخيرة في الأمور المتعلقة بالحب والأطفال ، يتم وضع اللمسات الأخيرة على الوضع بشكل نهائي . تأكد من تسوية جميع المشاكل المعلقة المتعلقة بالمنزل..عاطفيا ان كنت وحيد فقد تقع بالحب بشكل غير متوقع او تتعرف على شخص جديد سيلعب دورا هاما جدا. ثم مرة أخرى، إذا كنت مرتبط حاول اصلاحا ي سوء فهم للمضي قدما بكل هدوء..ماليا تجنب اتخاذ قرارات مهمة اليوم وخصوصا ان كنت ولدان في أوائل سبتمبر.

الـميزان:هذه الأيام توقع حدوث تغييرات كبيرة في علاقتك الشخصية والعائلية والمهنية , بعض الأشخاص قد يغادرون المنزل أو يشترون منازل جديدة . عاطفيا ان كنت مرتبط احذر من أن تمزق اليوم علاقتك وتجنب القرارات المهمة.حاول أن تكون محاطًا بأشخاص ترتاح لهم جدًا .

العقــرب: اليوم مهم للأتصالات والتنقلات ولكن حاول ان تفعل الأشياء الصحيحة. انت غالبا هذه الايام امام تغيير شبه جذري - قد تميل الى إنهاء المواقف المرهقة مع الأقارب أو الأصدقاء بشكل عام ، وفي الوقت نفسه أنصحك بالتروي اثناء تنقلات والقيادة . عاطفيا اليوم إيجابي والمناخ في صالحك ، ولكن يجب عليك الحفاظ على نغمة هادئة مع الأحبة لتجنب بعض التوترات. ماليا يمكن لأشخاص في المنزل ان يساعدوك ماليا.

القـــوس: يوم مهم جدا لأمور المال بعيدا عن التبذير , هذه الايام مهمة جدا لأمورك المالية وستميل لوضع ميزانية جديدة وترتيب مصاريفك ونفقاتك واستغلال الظروف ومواهبك لزيادة مكاسبك ,ستفعل أي شيء للوصول للاستقرار والأمن..عاطفيا يمكنك ان تعود لتنشر سحرك من جديد , ربما حاليا أنت امام نهاية لعلاقة ماضية وفتح صفحة جديدة..

الجـــدي:هذه الأيام ستثير تغييرات كبيرة وجذرية في حياتك ، مهما حاولت أن تتجنب مسؤولياتك فأنت ستواجهها وتُدعى إلى إدارتها. انت حاليا ستمهد الطريق أمام آفاق جديدة وخصوصا بأمور الشراكة بأنواعها ..حاول ان تكون قريبا من الأشخاص المحببين لك ليدعموك . عاطفيا يمكنك أن تشعر بالحاجة إلى أن تكون معزول بالتفكير لانك ترفض رؤية الحقيقة حتى لو كانت مؤلمة. تذكر أن شيئًا قد انتهى وستبدء شيء جديد.

الــدلـــو: هذين اليومين قد تشعر ببعض الثقل والمخاوف والقلق بسبب امورك ماضية وانعدام الآمان .ستميل للتفكير بكل ما هو مخفي ، والأسرار وأشخاص لا ترتاح لهم . إنها فترة مهمة للتخلص من كل شيء يتعبك بكل هدوء , راعي صحتك اكثر ولا تخاطر باسمك وموقعك الاجتماعي..عاطفيا اليوم قد تفضل العزلة والتفكير بعواطفك الخفية. قد تنتهي العلاقات الغير صحيحة بشكل نهائي. ماليا هي نقطة قوتك الآن ومع جهودك الخاصة يمكن أن تؤتي ثمارها وتجنب الآرباح .

الحوت:هذه الأيام ستيرز لديك امور الصداقة والامور الاجتماعية , حاول التعامل مع هذه الاجواء بحذر حتى لا تضطر لإجراء تغييرات كبيرة جدا, عموما انت غالبا امام نهاية فصل اجتماعي وبداية واحد جديد. يمكنك ان تنهي احدى العلاقات الودية وفتح صفحة معارف جديدة..عاطفيا تميل للتفكير بالخروج لحضور مناسبة اجتماعية مع الشريك وان كنت عازب فقد تلتقي مع حب جديد من خلال احد الاصدقاء او خلال دعوة اجتماعية