توقعات الابراج ليوم الاثنين 18 آذار 2019

10:11
18-03-2019
توقعات الابراج ليوم الاثنين 18 آذار 2019

الحمل: مزاجك ايجابي ومتفائل وتمتاز بقوة البصيرة , اليوم يمكنك الشعور بالحنان والمشاعر الرومانسية والترتيب للقاء عاطفي ولمغازلة عاطفية والتعرف على أشخاص جدد مثيرين للاهتمام . يمكنك أن تقدم شيء خلاق واجتماعي مع أطفالك .. في شؤونك المهنية تكون قادر على التحرك باتباع جدولك الزمني بشكلٍ فضفاض مع ضبط النفس في كلماتك. عفويتك ستقودك إلى اتخاذ إجراءات حاسمة بمنظور إيجابي ويمكنك التعرف على صداقات جديدة.

الثور: اليوم تقضي وقت أكبر مع عائلتك أو التواصل مع أولياء الأمور والأصدقاء والأحباء. يمكنك أيضا تحسين منزلك .. نصيحتي لك اليوم ابتعد عن الأفكار السلبية أو التكهنات المتشائمة وركز على الجانب الإيجابي و توقع المكاسب المالية والوقت مناسب للمضي قدمًا في خططك ..

الجوزاء: يمكنك اليوم قضاء المزيد من الوقت على الاتصالات والتفاوض على أمور تجارية والتعبير عن نفسك والتعبير عن أفكارك. يمكنك تحقيق تقدم في مجالك المهني أو الاجتماعي وقد تتلقى دعوة أو تحصل على إجابات إيجابية. مع عائلتك يمكنك تحقيق توازن وتظهر حبك و اهتمامك بأقاربك ، امضي قدما اليوم بعيدا عن التسرع ..

السرطان: اليوم مناسب لحل الصعوبات المالية والقضايا والذهاب للتسوق وتلقي أو إعطاء الهدايا.. سوف تتحدث بشكل علاني ولن يكون لديك نية الاختباء وراء الكلمات. كلماتك تساعدك على إيجاد حلول لأعمالك في التواصل أو في القضايا الشخصية و ستتمكن من إيجاد طريقة للتفاهم واتخاذ قرارات قوية لكل من القضايا التجارية والشخصية.

الأسد : يمكنك اليوم إعطاء الوقت لمظهرك ولجلب الجمال والتألق.تسحر بسحر شخصيتك , بأمور المهنة تظهر أفكار جديدة وسيكون لديك اهتمام كبير في وضع حد للركود والتنظيم وإعادة ترتيب مواقفك وسوف تناقش القضايا التي تحتاج إلى تغيير أو تحسين وتتمكن من مواجهة العقبات وأي صعوبات.

العذراء: حدث غير متوقع قد يحول ذاكرتك إلى الماضي وسيكون لديك الفرصة لتصحيح وتغيير الحياة ، كل شيء سيعتمد على قراراتك التي ستتخذها بشأن التعامل الخاص بك من الآن فصاعدا.. اليوم من المستحسن ان تحاول إيجاد المزيد من الوقت للراحة والسماح لنفسك بالاسترخاء والاعتناء بصحتك والابتعاد عن الوجوه التي تخلق الارتباك العاطفي. .

الميزان: يمكنك اليوم التواصل مع الأصدقاء والعائلة ووضع الخطط للمستقبل والقيام برحلة قصيرة و تزداد عدد مكالماتك الهاتفية . في محادثاتك ستقوم بتوضيح وتسوية الحالات التي تخلق حالة من القلق أو عدم الأمان. سيساعدك اقتراح تحصل عليه من شخص يعمل باحتراف على تحسين ظروفك واتصالاتك.

العقرب: تحتاج إلى إظهار ثقتك في مسائل حياتك المهنية وتحقيق أهدافك. ركز على الجانب المتفائل من المواقف لتكون قادر على البناء وإعادة تنظيم ، تتدفق اتصالاتك وعلاقاتك بسلاسة وتبدع في محادثاتك. سيكون يومك مهني و اجتماعي ومبدع ولكن حاول ان تكون هادئ في التعامل مع الآخرين .

القوس: يمكنك التواصل مع الأصدقاء والزملاء و توسيع آفاقك والذهاب الى الأماكن الروحية أو الذهاب في رحلة واحراز تقدم في امورك الدراسية والاكاديمية او في تواصلك على وسائل التواصل الاجتماعية ..

الجدي: القمر في الأسد فمن المرغوب فيه مراقبة امورك القانونية , حاول التصرف بدبلوماسية لحل القضايا التي ترتبط بالضرائب والنفقة والاتصالات الحميمة..يمكنك تحقيق التوازن بين حواسك ومنطقك وملاحقة الفرص التجارية الجديدة وخلق أرضية جيدة للتغييرات والتحسينات والتعاون الجديد و ايجاد الحلول الفورية .

الدلو: حاول العمل على تطوير العلاقات الشخصية والتجارية و أي اتصالات مع العالم الخارجي. يمكنك توسع تطلعاتك وقد ترغب في طلب زيادة أو تحقيق قفزة مهنية جديدة ولكن حاول ان تتعامل مع الشركاء بكل سلاسة وليونة. توقع حدث جميل يفتح لك طرق جديدة ، مع الشريك تجنب التفاؤل المفرط وأظهر الحب والحماية لعائلتك وأصدقائك

الحوت: اليوم عليك إيلاء اهتمام كبير للعمل و مسؤولياتك في حياتك اليومية وأمورك الصحية , يمكنك تحقيق تقدم سلس في محادثاتك أو حل اي جدل وآخذ موقف إيجابي للتغيير ، حاول استغلال فرص العمل الجديدة وتحرك بعناية ومنهجية.