توقعات الأبراج ليوم الخميس 8 آب 2019

10:08
08-08-2019
توقعات الأبراج ليوم الخميس 8 آب 2019

الحمل..لا تزالون بحاجة للكثير من الدعم لإتمام بعض التغيرات المهنية لهذه الفترة .عليكم الانتباه لوضعكم العاطفي والاهتمام بالشريك وتجنب إثارة انفعالاته انتم بحاجة لمزيد من الهدوء والابتعاد عن الاستفزاز .حاولوا الخروج من الأماكن المعتمة واخذ فترة من الراحة وعدم إشغال أنفسكم في مواضيع تحتاج لوقت أطول قد يكون وقتكم مليء بالكثير من المعاكسات .

الثور…الأوضاع تسير معكم بشكل أفضل رغم تعرضكم لضغوط مستمرة يفضل عدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها حفاظا على صحتكم. عليكم تجاوز مشكلة كامنة داخل العائلة للاستفادة من فرص التغير القادمة .الحظ يتدخل بقوة لتحريك كثير من المواضيع التي بقيت ساكنة لفترة طويلة كما يحظى البعض بفرصة مهمة في موضوع مهني عليكم المبادرة واستغلال الوقت.

الجوزاء..يبدو عليكم التحرر النفسي بوسعكم التأكيد بشكل ودي حول بعض من مطالبكم المتأخرة من جانب ثاني عليكم تأكيد التعامل هذا اليوم بموضوع عقار وعدم تأجيل موضوع سفر. عوامل الحظ تساعدكم في حصولكم على فرصة عمل أو للحصول على امتيازات على الصعيد المالي كما تنجحون في خلق جوا من المرح من حولكم وإبداء مرونة جيدة في التعامل مع الآخرين انتم أمام تحولات كبيرة ومهمة جدا في العمل والانتقال إلى واقع جديد.

السرطان..عليكم ضبط ميزانيتكم وترك شراء الأشياء غير الضرورية وتجنب أي نوع من التواقيع على أوراق رسمية دون معرفة محتواها وان لا تلزموا أنفسكم تحرير صكوك دون ضمان. البعض يجد انه في حالة عصبية نتيجة عدم انجاز متطلب و الإيفاء ببعض المطالب هناك من يحاول التخلص من بعض الديون والفواتير عليه.وضعكم الشخصي العام يدعو إلى مزيد من الاهتمام والحذر في مواضيع أهمها الارتباط الزوجي.

الأسد..الكثير يحاول تحسين عمله وتشغله فكرة ألانتقال إلى عمل جديد أو البدء بمشروع عمل لكن الأجواء غير أمنة ومشجعة من خلال الزوايا الفلكية لذا عليكم ترك هذه المبادرات لوقت أفضل يلوح في أفق الكثير منكم موضوع هجرة الوقت سلبي لذلك. حاولوا الخروج من الجو المتعب إلى مساحة من الحرية او ممارسة هوايات ترويحية .عاطفيا تحسن ملحوظ يطرأ على أوضاعكم لكن بحذر .

العذراء..البعض يحاول إيجاد حلول لتسوية مالية سابقة كما إن الوقت قد لا يسمح بالحصول على قرض مصرفي . هناك من تتجه أوضاعه نحو السفر البعيد ومحاولة القيام بنقل بعض أعماله خارج مكان إقامته وينجح بذلك. انتم في الوقت الذي يحتم عليكم التصرف بطريقة صحيحة فالجانب المالي أصبح ايجابيا وهناك الكثير من الفرص المالية المشجعة لكن على الصعيد العاطفي عليكم الاهتمام بالزوج أو الزوجة وتجنب المواقف التي قد تثير زوبعة خلال هذا الوقت.

الميزان.تستعيدون بشكل تدريجي صحتكم و تحتاجون لوقت والية عمل جديدة .كما أن علاقتكم العاطفية يفضل إبقائها خلف الكواليس للمحافظة عليها من أن تنكشف كي لا تفشل وتنهار سريعا.لديكم فرصة جيدة في الحصول على متطلبات في الجانب الشخصي والمالي ومنكم من يبدأ في مشروع بيع أو شراء عقار أو التعامل بموضوع له صلة بمنصب أو عمل جديد انتم ألان في أجواء الارتباط العاطفي بوسعكم التقدم لخطبة أو إتمام زواج.

العقرب..يغلب عليكم التعب النفسي والجسدي في هذا الوقت لذا يفضل العمل بصبر وهدوء وترك المبادرة والاهتمام ببعض الشئون الحياتية الاعتيادية التي يمكن تحقيقها انتم تقتربون نحو الارتباط العاطفي لهذه الفترة. قد تشعرون ببعض التعب هذا اليوم وقد لا يكون من الأوقات المميزة لكن الأجواء العامة التي تحيط بكم ايجابية وهناك أكثر من فرصة خلال الوقت القادم عليكم عدم تضيع الوقت.

القوس..لديكم فرصة عمل مهمة على الصعيد الرسمي . هناك من يحصل على مطلب في موضوع السفر لكن عليكم الانتباه للأجواء العامة للأسابيع القادمة فهناك الكثير من الأمنيات التي يمكن تحقيقها في العمل. عليكم تجنب مصروفات مرتفعة قد تسبب لكم مضايقات . قد يكون للضغط العائلي نتائج سلبية إذا أفرطتم بالشدة والقسوة اتجاه أنفسكم وإفراد عائلتكم قد تجدون أنفسكم أمام تطورات تقودكم لانعطافة سلبية.

الجدي..تشعرون بضغط نفسي جراء تراكم أعمالكم الكثير يبذل جهد إضافي نتيجة لتحمله أعباء زميل له في العمل انتبهوا فقد يتعرض موضوع مهني لتعثر نتيجة إهمال.انتبهوا لوضعكم العاطفي هناك من يقف بالضد منه . منكم من يحصل على منصب في الجانب السياسي والبعض تصله ترقية وظيفة متأخرة. أجوائكم العامة تسهل لكم موضوع السفر القريب وتعزز من علاقاتكم مع الآخرين البعض ينهي موضوع ارث.

الدلو..قد يكون مزاجكم عصبي انتم بحاجة لأجرا بعض التغيرات الضرورية لعلاقاتكم مع الآخرين وتحديدا الشركاء . تتلقون الكثير من الاتصالات والردود وهناك من يسعى للقيام بسفر للعمل في موضوع السياحة انتم الآن في جانب الإعداد لمواضيع لها صلة بقروض مالية و الانتقال إلى عمل مع الآخرين يتوجب عليكم اختيار شركاء محظوظين .

الحوت…حاولوا تجنب القيام بتداخل جراحي قدر المستطاع الوقت يؤشر جانب سلبي .عليكم تجنب إثارة مواضيع ليست رئيسية في العمل فقد تسبب لكم إزعاج وخصام هناك من يرغب في التسبب لكم بمشكلة على الصعيد المهني لذا علينا ترك الأمور تسير بهدوء. نفقات مالية على البعض القيام بتسديدها . لدى البعض فرصة لتعديل بعض الظروف الصعبة التي يمر بها عليكم التأقلم مع هذه المستجدات كي لا تعيشون في جو من الحيرة.